الجمعة، 04 أكتوبر 2024 12:34 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

السيسي: في مثل هذه الأيام منذ 51 عامًا حققت مصر نصرًا سيبقى خالدًا

الخميس، 03 أكتوبر 2024 10:23 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه في مثل هذه الأيام منذ 51 عامًا حققت مصر نصرًا سيبقى خالدًا في ذاكرة هذا الوطن، مؤكدًا أن شهر أكتوبر يحمل معه رسائل الانتصار والمجد كل عام، فهذه الأيام التي نستحضر النصر فيها، ونحتفي بالأبطال والشهداء.

وأضاف خلال كلمته فى فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024 أن ذكرى انتصارات أكتوبر تتزامن مع احتفالاتنا بتخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية، ينضم إلى ساحة الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم وفقًا لأفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.

محمد أنور السادات


وتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحية احترام وتقدير متجدد إلى روح البطل الشهيد الرئيس السابق محمد أنور السادات بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب والسلام، بالشجاعة والرؤية الإستراتيجية.


وأكد أن مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها وسيستمر تقدمها للأمام بإرادة وعزيمة، مشيرًا إلى أن ذكرى انتصارات أكتوبر تتزامن مع احتفالاتنا بتخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية، ينضم إلى ساحة الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم وفقًا لأفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.