الخميس، 10 أكتوبر 2024 02:21 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

طرح قطع أراضٍ بأنشطة ترفيهية بالعاشر من رمضان..وبيع محال ووحدات بدمياط الجديدة

الخميس، 10 أكتوبر 2024 12:13 م
جهاز مدينة دمياط الجديدة
جهاز مدينة دمياط الجديدة

أعلن المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، عن طرح 4 قطع أراضٍ مسطحات خضراء بالحى الثالث غرب المجاورات (١٩؛٢١؛٢٣؛٢٥) بمساحة من (4500م2 : 11778م2)، لإقامة أنشطة ترفيهية بها، وذلك بنظام حق الانتفاع لمدة ٣ سنوات قابلة للتجديد بالمدينة بالمزاد العلني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/10/2024.


وفي سياق متصل، عُقد بالحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة، جلسة البيع بالمزاد العلني لـ عدد 15 محلاً تجارياً، وكذا 4 وحدات مهنية وإدارية، بمناطق مختلفة بمدينة دمياط الجديدة.


وأوضح الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أن جلسة المزاد تمت بحضور ممثلى مجلس الدولة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة المالية، وشرطة التعمير.


وأوضح رئيس الجهاز، أنه يتم استكمال سداد نسبة (10%) + (1%) مصاريف إدارية + ( 0.5% ) لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الراسي بها المزاد فور رسو المزاد، للمحال والوحدات الإدارية والمهنية، كما يتم استكمال سداد نسبة (25%) + ( 1% ) مصاريف إدارية + ( 0.5%  )لصالح مجلس الأمناء" من القيمة البيعية الراسي بها المزاد فور رسو المزاد، ويتم سداد ( 5% ) من القيمة الإجمالية وديعة صيانة، خلال شهر من الترسية وقبل الاستلام.


ونوه رئيس الجهاز، عن أن هذا الطرح يأتي في إطار توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، وحرص جهاز المدينة على توفير كافة الخدمات المختلفة لقاطني المدينة، وتعظيم الاستفادة من الموارد المالية الناتجة عن مثل هذه الطروحات فى الصرف منها مستقبلا على أعمال التشغيل والصيانة بالمدينة.