الجمعة، 18 أكتوبر 2024 04:20 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«التنمية المحلية» في أسبوع.. استعدادات مكثفة لتنظيم المنتدى الحضري العالمي

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 01:29 م
التنمية المحلية
التنمية المحلية

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية بيانا حول حصاد أهم الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، خلال الفترة من الجمعة 11 أكتوبر حتى الخميس 17 أكتوبر الجاري.

السبت 12 أكتوبر

تابعت وزيرة التنمية المحلية التحضيرات الجارية لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة WUF12، في شهر نوفمبر المقبل.

كما تفقدت الدكتورة منال عوض والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أعمال إنشاء ساحتي انتظار جديدتين للسيارات خلف مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمحور المشير لتوفير أماكن انتظار للوفود المشاركة في فعاليات المنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة.

الأحد 13 أكتوبر

شاركت وزيرة التنمية المحلية في الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع آناكلاوديا روزباخ المديرة التنفيذية الجديدة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

الاثنين 14 أكتوبر

هنأت وزيرة التنمية المحلية، شركة المقاولون العرب ومحافظة دمياط بعد إعلان فوز الشركة، للعام الرابع على التوالي ممثلة للدولة المصرية، بجائزتين، بينها أفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات الترميم لمشروع إعادة تأهيل كوبري دمياط التاريخي.

الثلاثاء 15 أكتوبر

تابعت وزيرة التنمية المحلية، الموقف التنفيذي للأعمال والمشروعات المستهدفة في مشروع تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر ضمن مكون المخلفات الصلبة، وذلك خلال لقاء وفد من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

الأربعاء 16 أكتوبر

شاركت وزيرة التنمية المحلية في اجتماع مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي ترأسه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات المهمة.

الخميس 17 أكتوبر

استقبلت وزيرة التنمية المحلية عددا من أعضاء مجلس النواب، لبحث مطالب المواطنين في دوائرهم والعمل على حلها بالتنسيق مع المحافظين، وكذلك متابعة جهود تحسين الخدمات المختلفة التي تقدمها المحليات لمواطني المحافظات واستكمال المشروعات الخدمية التي تمس حياة المواطنين.