السبت، 19 أكتوبر 2024 05:20 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«جذور» تقدم عروض تصل إلي 15% خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض

السبت، 19 أكتوبر 2024 03:14 م
شركة جذور
شركة جذور

قال كريم البدرى نائب رئيس مجلس ادارة شركة جذور، أن الشركة تقدم خصومات تصل إلي 15% خلال معرض عقارات النيل  في نسخته ال14 بالرياض في المملكة العربية السعودية المقام خلال الفترة من 17 الى 19 أكتوبر 2024، مشاركة بمشروعات الشركة نييو و J East.

«جذور» تقدم عروض تصل إلي 15% خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض

 تحصل على قطعة ارض لإقامة مشروع سكنى بأكتوبر وتستهدف التوجه للساحل الشمالى


وأوضح البدري في تصريحات خاصة ل "أصول مصر" أن الشركة تأسست عن طريق شراكة بين مجموعة من المستثمرين المصريين والاجانب، وبدأت الشركة من خلال الحصول على اراضي من هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة ونقوم ببناء مولات صغيرة الحجم، حتى حصلنا على قطعة أرض كبيرة من هيئة المجتمعات وانشأنا عليها مشروع NEO على مساحة 17 الف 824 متر ، ومن ثم توجهنا الى مجال التطوير العقارى.

واضاف، ان مشروع NEO مميز ومبتكر حيث ان جدرانه تتكون من عدد كبير من الشاشات، وهو مشروع تجارى إدارى، منوها على ان  50% من المشروع سيعرض للإيجار تحت إدارة الشركة للمحافظة على شكل المشروع .

وتابع، وقامت الشركة بالحصول على قطعة أرض اخرى من هيئة المجتمعات العمرانية وقامت بدفع ثمن الأرض بالكامل، وذلك  لإقامة مشروع J East وهو عبارة عن مشروع سكنى على مساحة 5 فدان.

واشار الى ان الشركة تعتمد على التمويل الذاتى فى اقامة مشاريعها المختلفة، وتمتلك الشركة مشروع اخر بمدينة 6 أكتوبر بمحور جمال عبد الناصر امام نادى الصيد مباشرة، على مساحة 15 فدان عبارة عن ابراج تتكون من 8 ادوار ودور أرضى، حيث تستهدف الشركة التوسع بأكتوبر و التوجه نحو الساحل الشمالى .

«جذور» تقدم عروض تصل إلي 15% خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض