الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 02:29 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مي سلامة: 47 شركة تشارك في النسخة الـ25 من «كريتيف إنداستري ساميت»

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 07:05 م
مي سلامة الشريك المؤسس لكريتيف إنداستري ساميت
مي سلامة الشريك المؤسس لكريتيف إنداستري ساميت

قالت مي سلامة، الشريك المؤسس لمهرجان كريتيف إنداستري ساميت، إن المهرجان في دورته الـ25، يضم عارضين من أكثر من دولة في الشرق الأوسط، ويوفر الكثير من فرص العمل،  بالإضافة إلى إعطاء فرص للشركات للعمل مع بعضها البعض وعقد شراكات.

الشركات المشاركة

وأضافت مي سلامة في تصريح خاص لأصول مصر أن المهرجان يعطي للشركات فرصة لعرض أعمالها بطريقة مبدعة غير تقليدية، مشيرة إلى مؤسسة التمويل الدولية IFC، التي قامت بعمل نظام جديد للصناعات الإبداعية وتشارك في المعرض للسماع من الشركات المشاركة به وعمل حلول، ومثل إيجي بانك EG Bank للسماع من الفري لانسرز والشباب، بالإضافة إلى شركة نستله التي تشارك في المهرجان لعرض طرق إعادة التدوير وغيرهم من الشركات.

مي سلامة الشريك المؤسس لكريتيف إنداستري ساميت

وأشارت الشريك المؤسس لكريتيف إنداستري ساميت، إلى أن الشركات المشاركة في مهرجان كريتيف إنداستري ساميت تصل إلى حوالي 47 شركة  من جميع أنحاء الوطن العربي.

دورات تدريبية 

ولفتت مي سلامة، إلى أن المهرجان يقوم بعمل 6 ورش عمل ودورات تدريبية داخل وخارج مصر كل 3-4 أشهر في جميع المجالات الإبداعية.

وأكدت الشريك المؤسس لكريتيف إنداستري ساميت، أن المهرجان يستهدف في نسخته القادمة 150 شركة، موضحة أن المهرجان يسعى لسماع الأفكار وتطبيقها ودعمها وهو ما يحدث بالفعل مع إيجي بانك EG Bank.

وانطلقت فعاليات مهرجان كريتيف إنداستري ساميت 2024 اليوم ولمدة يومين حتى 22 أكتوبر، تحت شعار “أثر يتجاوز السنوات”، في كايرو بيزنس بارك، مشروع مصر إيطاليا العقارية، الشريك الاستراتيجي والوجهة الرئيسية لريادة الأعمال والابتكار والفن والثقافة في شرق القاهرة.