السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مدير القطاع التجارى بـ«السعودية المصرية للتعمير»: إرضاء أكثر من 40 ألف عميل

الأحد 23/فبراير/2020 - 04:38 م
أصول مصر

 قال محمد عبد الحافظ مدير القطاع التجارى بـ«الشركة السعودية المصرية للتعمير» إن الشركة بدأت فى عملية إعادة التطوير للاستراتيجيات التنفيذية والتسويقية والسياسات الداخلية فيما يتعلق بالموظفين من حيث الاستعانة بالعديد من الكوادر الشبابية ورفع كفاءات الموظفين القدامى، والعمل على خلق آلية تعاون للدمج بين الخبرات والأفكار الشبابية، بما يصب فى مصلحة العمل والخروج بمنتج عقارى مميز يتلاءم مع احتياجات السوق والتطورات السريعة».

 وأضاف أنه تم توظيف عدد كبير بقطاع التسويق الخارجى ليرتفع عدد المسوِّقين من 10 إلى 1500 فرد، كما تم داخليًّا بالشركة تدريب جميع الموظفين القدامى وفريق المبيعات وإعادة هيكلة القطاع التجارى، مشيرًا إلى أنه نتيجة لتلك الاستراتيجية ارتفعت التدفقات المالية للشركة فى وقت زمنى قياسى خلال 6 أشهر فقط.

 وأشار إلى أن الشركة قامت بعدة تغييرات فى العلامة التجارية «اللوجو»، وتغيير أسماء بعض المشروعات مثل «الرياض» ليكون «جيد»، كما تم تطوير الخطة التسويقية والبيعية للمشروعات.

 ولفت إلى أنه تمت إعادة تخطيط عدة مشروعات من حيث زيادة مساحات «اللاند سكيب» والمسطحات الخضراء وتوفير خدمات تلبى احتياجات العملاء، كما سيتم اتباع أعلى مستوى من خدمة «ما بعد البيع» للمشروعات خلال العام الجارى.

 وشدد على أن الشركة تسعى لتعزيز ريادتها فى السوق المصرية، حيث تعد المطور العقارى صاحب أكبر عدد من المشاريع بالقاهرة الكبرى كونها شركة رائدة تعمل فى القطاع العقارى منذ 45 عامًا.

ولفت إلى أن مجلس إدارة الشركة الجديد متفهم لطبيعة تغيرات السوق، وحاجة الشركة إلى تطبيق استراتيجيات تتناسب مع التطورات السريعة.

 وأضاف أن الشركة انتهجت سياسة توسعية بافتتاح العديد من الأفرع البيعية لها فى مختلف أنحاء الجمهورية؛ لتحقيق الانتشار المطلوب والتواصل مع العملاء.

وأكد أن الشركة تسعى لإرضاء العملاء، فلديها أكثر من 40 ألف عميل على مدار المشروعات السابقة، سيتم التواصل معهم وتلبية جميع احتياجاتهم لإعادة رونق المشروعات والحفاظ عليها.