الأحد، 06 أكتوبر 2024 04:21 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

" المشاهد الحقيقية" و" ضيوف الشرف " عوامل ساهمت فى نجاح ملحمة " الأختيار "

السبت، 23 مايو 2020 04:01 ص

خلق مسلسل " الاختيار " منذ عرضه على شاشات التليفزيون بداية شهر رمضان حالة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى بصورة يومية كونه يجسد بطولات رجال الصاعقة المصرية وخاصة الشهيد أحمد المنسي .

وأظهرت التعليقات اليومية على حلقات المسلسل بمواقع التواصل الاجتماعى درجة المشاهدة العالية التى حققها المسلسل كذلك تفاعل المواطنين مع قصص الشهداء والجوانب الاجتماعية بحياتهم .

ويأتى تجسيد القصص الحياتية لشهداء ورجال القوات المسلحة وكذلك ربط المشاهد بالفيديوهات والاحداث والصور الواقعية ابرز العوامل التى اثرت فى المتابعين للعمل وزادت من شغفهم للمتابعة اليومية .

كما اسهم الاستعانة يومياً بكبار النجوم كضيوف شرف فى زيادة التفاعل من المشاهدين . ومن ضمن النجوم الذين ظهروا فى المسلسل كابطال شرف " احمد السقا ، آسر ياسين ، محمد رجب ، اياد نصار ، محمد عادل امام ، احمد صلاح حسنى ، ماجد المصرى ، صلاح عبد الله ، كريم محمود عبد العزيز ، عمرو سعد " .

وأظهرت الحلقات الاخيرة تفاعلاً شديداً وخاصة الحلقة " 28 " والتى جسدت ملحمة البرث بكل تفاصيلها وهى الملحمة التى استشهد بها الضابط احمد المنسى وكذلك 23 فرداً من افراد القوات المسلحة فضلا عن 3 اصابات .

واثارت الحلقة سيلا من المشاعر بين الحزن والفرح والفخر بابطال القوات المسلحة الذين تصدوا للهجوم الارهابى بارواحهم .

بينما شهدت الحلقة 29 مشاهد الجنازة المهيبة لرجال القوات المسلحة ومشاعر الحزن التى خيمت على اسرة الشهيد أحمد المنسى .

كما جهزت القوات المسلحة قوة كبيرة من كتيبة الصاعقة، للانتقام من الإرهابيين والجماعات التكفيرية التى أثبتت المخابرات الحربية أن لهم يد فى عملية كمين البرث،

و بثت لقطات حقيقية من القضاء على التكفيريين بالطائرات والمدافع والدبابات. كما نفذت العناصر الإرهابية عملية انتحارية فى الواحات، والتى راح ضحيتها عدد من ضباط الشرطة والمجندين .

وشهدت نهاية الحلقة القبض على الارهابى هشام العشماوى وتسليمه الى مصر والحكم عليه بالاعدام .

ومسلسل " الاختيار " من بطولة أمير كرارة ، أحمد العوضى ، دينا فؤاد ،أحمد خالد صالح ونجوم آخرين والعمل من اخراج بيتر ميمى .