الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

عمرو دياب.. كلمات الحب والغرام في عيد ميلاده الـ 59

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 07:15 م
عمرو دياب.. كلمات
عمرو دياب.. كلمات الحب والغرام في عيد ميلاده الـ 59

لم يكن احتفال الفنانة دينا الشربيني، بالنجم عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ59، عاديا، حيث نشرت مقطع فيديو يتضمن صورا رومانسية عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

و يحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، اليوم الموافق 11 من شهر أكتوبر، والذى احتفظ بمكانته في قلوب جمهوره، من خلال صوته الجميل وإحساسه الصادق في كلمات أغانيه خاصة وأنه استطاع أن يكون محبوبا لكل الأعمار من الطفولة مرورا بالشباب وكبار السن، فهو يتمتع بمحبة كبيرة لدى الجمهور، كما أنه استطاع أن يخلق حالة حب بين الشاب والفتاة.

دينا الشربيني: عمرو دياب أروع رجل عرفته على الإطلاق   

وعبرت الشربيني على طريقتها الخاصة مدى حبها وعشقها للفنان عمرو دياب باللغة الإنجليزية، قائلة: عيد ميلاد سعيد.. أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، كريم، شجاع.. أنت بالفعل تمتلك كل تلك الصفات.. عيد ميلاد سعيد ستظل الأول والوحيد».

و ظهر النجم عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني في آخر ظهور لهما مع عدد من أصدقائهما منهم يسرا و غادل عادل وعمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة، خلال تواجدهم فى أحد السهرات في أحدث ظهور لهم.

وشاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث استعرض قوتها ولياقتها البدنية الشاقة في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، حيث ظهرت وهي تحمل الأثقال معلقة :"العودة إلى المسار الصحيح".