الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

سوديك شهدت اقبالاُ كثيفاً من العملاء خلال اول يومين  من المعرض

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:06 ص
أصول مصر

شهد جناح شركة " السادس من أكتوبر للتنمية  " سوديك "  بمعرض سيتى سكيب مصر اقبالاُ كثيفاً من العملاء خلال اول يومين  من المعرض . 

ووفقاً لمسئولى مبيعات الشركة ،  تم تنفيذ عدد كبير من العمليات بما يؤكد على تعافى القطاع العقاري وتميز المشروعات المطروحة من شركة " سوديك " وثقة العملاء بها . 

وطرحت " سوديك"  فى  معرض سيتى سكيب بباقة متنوعة من مشروعاتها بعروض مميزة للشراء خلال المعرض.  ومن ضمن الطروحات الاخيرة لشركة سوديك وحدات بمشروع  " سوديك ايست " والذى وضعت الشركة اجل سداد به يصل الى 10 سنوات و ذلك لفترة محدودة وتم فى المقابل له رفع اسعار الوحدات للحفاظ على القيمة .  

وتقوم سوديك بتنفيذ مشروعات رائدة منها مشروعات بمدينة الشيخ زايد الجديدة وقد قامت بطرح عدد من الوحدات بمشروع VEY ، الذي يعد أول مشروع ضمن ثلاثة أحياء تقيمها الشركة في مشروع الـ500 فدان في مدينة الشيخ زايد الجديدة، ويضم المشروع وحدات تاون هاوس وتوين هاوس التي تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل حياة أكثر كفاءة . 

وتم تصميم المساحات الخارجية في مشروع VYE بأسلوب مبتكر وعملي يتيح ممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية المتنوعة في نفس الوقت، كما تتوافر في تلك المساحات المفتوحة أماكن عامة للعمل مزوَّدة بشبكة Wi-Fi في متنزهات خضراء تحت اسم Nova Parks، موفرةً نمط حياة عصريًّا مليئًا بالأنشطة على مدار اليوم، ويوفر المشروع أيضًا محطات للشحن الكهربائي للسيارات، بما يروِّج لوسائل الانتقال النظيفة والصديقة للبيئة.