السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

TomTom لتكنولوجيا الخرائط : نقدم صور جغرافية متكاملة لمساعدة الحكومات والشركات فى وضع الخطط الاستثمارية والتنموية

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:01 م
أصول مصر

تشارك "TomTom " العالمية لتكنولوجيا الخرائط وجغرافيا المكان فى " جيتكس 2020 " المقام حاليا فى دبى .

وقالت الشركة فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " أن الخدمات التى تقدمها للعملاء تتيح توفير خرائط مكانية متكاملة تشمل تاريخ المنطقة ونقاط الازدحام والخدمات واوقات الذروة وكذلك الوضع الحالى بالمنطقة .

وأضافت ان تلك الخدمات تفيد الحكومات والشركات فى وضع الدراسات والخطط الاستثمارية حيث تيح لها صورة متكاملة عن المنطقة التى ترغب فى تنفيذ المشروعات بها ونقاط الازدحام وساعاتها ومدى تغير جغرافية المكان بما يسهم فى تنفيذ مشروعات تتلاءم مع تلك العوامل سواء كانت استثمارية اوخدمية من الكبارى والانفاق وخلافه .

واشارت الى ان خدمتها تختلف عن " google maps" فى تقديمها صورة سابقة وتاريخ للمنطقة والتغيرات التى حدثت بها .

ولفتت الشركة الى ان المقر الرئيسي لها فى امستردام بهولندا ولديها افرع فى دبى وجنوب افريقيا ووكلاء فى مصر وعملاؤها شركات استثمارية ووزارت.

واضافت انه يتم الاعتماد على أكثر من مصدر وتحديث الخرائط اول بأول وتتيح الخدمات المقدمة من الشركة التعرف على الوضع الحالى للطرق وتنبية العملاء فى حال اغلاق طريق معين وماالبدائل المتاحة .

وتستمر فعاليات الدورة الأربعين من «أسبوع جيتكس للتقنية» التي تجمع بين روّاد التكنولوجيا العالمية، والمبتكرين الكبار والمستثمرين العالميين في قطاع التكنولوجيا، حتى الخميس 10 ديسمبر الجاري وتقام في مركز دبي التجاري العالمي .

ويشارك أكثر من 1200 شركة عارضة، من بينها أكثر من 300 شركة ناشئة من ما يزيد على 60 دولة حول العالم، يُقدم «أسبوع جيتكس للتقنية» هذا العام نموذجاً فريداً لتنوع قطاع التكنولوجيا العالمية. ويستضيف جيتكس أجنحة لبعض الدول الرائدة في مجال التكنولوجيا من حول العالم بما فيها البحرين، وبلجيكا، والبرازيل، وفرنسا، وإسرائيل، وإيطاليا، وهونغ كونغ، واليابان، ونيجيريا، وبولندا، ورومانيا، وروسيا، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مؤتمرات تضم أكثر من 350 متحدثًا سيسافرون إلى دبي من 30 دولة مختلفة.