السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

تمرّن تستهدف التوسع فى مصر والسعودية والامارات لتقديم الحلول التكنولوجية لإدارة الاندية الرياضية

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 03:05 م
أصول مصر

قال على حسن مسؤول المبيعات والتسويق بشركة تمرّن التابعة لشركة تمكين ومقرها البحرين ، أن الشركة تقدم خدمات تساعد الاندية الرياضية على الادارة بشكل افضل وباستخدام حلول تكنولوجية أكثر تطوراً كذلك تساعد الافراد فى الاشتراك بالاندية والحصول على افضل الخدمات .

واشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش مشاركة الشركة فى " جيتكس 2020 " المقام فى دبى ، الى ان الشركة لديها 2 " ابلكشين " الاول للافراد الراغبين فى ممارسة الرياضة يتيح لهم الابلكشين حجز الرياضة المفضلة لديهم بينما الابلكشين الثانى للاندية ويخلق " نظام تكنولوجى " على احدث مستوى لادارة عمليات العضويات والحجوزات وكل مايخص عملية ادارة النادى بشكل اكثر احترافية .

واضاف ان النادى بمجرد التعاقد يتم خلق " سيتسم " تكنولوجى له واضافة جميع التفاصيل والبيانات الخاصة بالعملاء وتقوم الشركة بعمليات ادارة السيتيم والمتابعة والصيانة ورفع الكفاءة والتحديث والتشغيل مدى الحياة .

ولفت الى ان الشركة تعمل فى البحرين ولديها خطط توسعية للتواجد فى الاسواق العربية مثل السعودية والامارات ومصر .

وتستمر فعاليات الدورة الأربعين من «أسبوع جيتكس للتقنية» التي تجمع بين روّاد التكنولوجيا العالمية، والمبتكرين الكبار والمستثمرين العالميين في قطاع التكنولوجيا، حتى الخميس 10 ديسمبر الجاري وتقام في مركز دبي التجاري العالمي .

ويشارك أكثر من 1200 شركة عارضة، من بينها أكثر من 300 شركة ناشئة من ما يزيد على 60 دولة حول العالم، يُقدم «أسبوع جيتكس للتقنية» هذا العام نموذجاً فريداً لتنوع قطاع التكنولوجيا العالمية.