السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أراضي دبي تختتم مشاركتها في الدورة الأربعين من "أسبوع جيتكس للتقنية 2020"

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 01:43 م
أصول مصر

اختتمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مشاركتها في الدورة الأربعين من "أسبوع جيتكس للتقنية 2020" الذي تم تنظيمه خلال الفترة من 6 وحتى 10 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي. 

وكان المعرض أول حدث تقني من نوعه على مستوى العالم يُقام فعلياً على أرض الواقع طوال هذا العام، بعد النجاح الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة، وإمارة دبي تحديدًا في احتواء تبعات جائحة "كوفيد – 19"، وتطبيق أعلى معايير السلامة المعمول بها عالميًا.

وشاركت الدائرة في هذا الحدث العالمي الكبير تحت مظلة جناح حكومة دبي الذكية، وركزت خلاله على عرض العديد من إنجازاتها الذكية، ومنها منصة "دبي ريست" أول منصة رقمية للعقارات في دبي. 

وتجسد هذه المنصة الحرص المتواصل من جانب أراضي دبي على تطوير الخدمات الذكية والرقمية بهدف توفير الوقت والجهد لمتعامليها، وإتاحة المجال أمام المتعاملين المحتملين والمهتمين من مختلف أنحاء العالم للاطلاع على مختلف خدمات الدائرة، والمشاركة الفعلية في الصفقات العقارية الاستثمارية من أي مكان في العالم.

 

وفي هذا الصدد قال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "شاركنا في هذا الحدث بالنسق المعتاد واتيحت لنا الفرص المثالية للقاء متعاملينا وشركائنا والمهتمين بالقطاع العقاري، ومن دون الحاجة إلى التقنيات الافتراضية التي لازمتنا لسنة كاملة تقريبًا. 

وحرصنا خلال الحدث على إبراز ما أنجزناه من تطورات طوال الأشهر الفائتة، خاصة ما يتعلق باستحداث قنوات الاتصال الرقمية والذكية. 

ووفر المعرض فرصة سانحة لاستعراضها أمام جمهور عالمي واسع للتأكيد على جدارتنا وقدرتنا على مواكبة أحدث تقنيات العصر وتحدياته المختلفة".