الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الاتحاد للطيران تستأنف الرحلات إلى اسطنبول

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 10:51 ص
أصول مصر

تستأنف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة رحلاتها التجارية بين أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات والعاصمة التركية اسطنبول وذلك ابتداء من 17 يناير 2021. وتبدأ هذه الخدمة برحلتين أسبوعيتين على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المصممة بنظام الدرجتين.

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، زيارة موقع الشركة www.etihad.com للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.  كما يمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة أو بالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الرقم +971 600 555 666 داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عبر وكالة السفر المحلية أو الالكترونية. وتتوفر لائحة بمراكز الاتصال المحلية التابعة للاتحاد للطيران على الموقع  https://www.etihad.com/ar/help/contact-us

وقال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في مجموعة الاتحاد للطيران اغتنمت الشركة كل فرصة ممكنة لتحسين عملياتها، بما في ذلك توفير فحص فيروس كورونا المستجد مجاناً للضيوف المسافرين من دولة الإمارات بالإضافة إلى التأمين الصحي لجميع المسافرين."

ويطلب من الضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال 96 ساعة قبل موعد الانطلاق من أبوظبي، أو من مطار الرحلة الأساسية في حال كانوا يسافرون عبر أبوظبي.