الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

سعر bitcoin vault | أسعار البتكوين فولت اليوم 12/1/2021

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 03:19 م
أصول مصر

يبحث المواطنين ورجال الأعمال والمليارديرات ومن يتعامل مع أسواق المال والبورصة عن سعر bitcoin vault | أسعار البتكوين فولت اليوم 12/1/2021 حول العالم، عبر جوجل، حيث يعتبر باي بال "PayPal"  من أهم المواقع التجارية عبر شبكة الإنترنت التي تعتمد استخدام العملات الرقمية كوسيلة للدفع، كما أن "البيتكوين" عملة لامركزية، هذا بالإضافة إلى أن محفظة بتكوين ذات رسوم منخفضة ولا يوجد وسيط بين البائع والمشتري، حيث تتم العملية من خلال أكواد من محفظة بتكوين البائع إلى محفظة بتكوين المشتري.   أسعار البتكوين فولت اليوم 12/1/2021

وسجلت العملة الافتراضية المشفرة قيمة بلغت 552,310.79 جنيه مصري في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة.

كما بلغ  سعر البتكوين فولت 35,008.10 دولار أمريكي.     ومن المعروف أن "البيتكوين فولت"  Bitcoin Vault"هى عملة إلكترونية مشفرة وليست عملة ورقية يتم تداولها عبر شبكات الإنترنت، وتعد نظام دفع عالمي مثلها مثل العملات الآخرى الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترلينى أو فرنك سويسرى.

اعتراف ألمانيا " Bitcoin Vault"

ألمانيا هى الدولة الوحيدة المعترفة بشكل رسمي بعملة بيتكوين بأنها نوع من النقود الإلكترونية،وبناءًا عليه اعتبرت الحكومة الألمانية أنها تستطيع فرض الضريبة على الأرباح التي تحققها الشركات التي تتعامل بـ"بيتكوين"، في حين تبقى المعاملات المالية الفردية معفية من الضرائب.

وتم اخترع البيتكوين على يد شخص غير معروف أو مجموعة من الناس عرف مجهولون الهوية، عرفوا بإسم "ساتوشي ناكاموتو" وتم إصدارها كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009.

وحتى تستطيع تداول العملة لا بد من فتح حساب بيتكوين بأحد البنوك الإلكترونية المختصة في هذه التعاملات، ومكن الممكن أيضا فتح حساب بيتكوين عبر وسيط إلكتروني، ولكن بالبحث عن فتح حساب بيتكوين عبر الإنترنت سنجد الكثير من تلك البنوك الإلكترونية والتي يحتاج فتح حساب بيتكوين من خلال الخطوات التالية :الدخول إلى البنك الإلكتروني ومن ثم إختيار صفحة إنشاء حساب أو محفظة جديدة وبعدها كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، ثم ظهور المفتاح الوحيد لكلمة السر الخاصة بك لـ فتح حساب بيتكوين ، بعدها سيفتح البنك لك صفحة تسجيل الدخول تلقائيًا وستجد رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني بتفعيل الحساب، واخيرًا تأكيد تفعيل فتح حساب بيتكوين عبر الإيميل.

سعر bitcoin vault

وكان  سعر bitcoin vault | أسعار البتكوين فولت  سجل عام 2017 ارتفاع   تخطى حاجز الـ 20 ألف دولار، لكنها تراجعت إلى أدنى مستوياتها تحت 3300 دولار قبل ذلك.

ووفقًا لتقديرات البحوث التي تنتجها جامعة "كامبريدج" حيث قالت إنه في عام 2017،يوجد ما بين 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم يستعمل محفظة لعملة رقمية، ومعظمهم يستخدمون البيتكوين.

ويتم التحقق من هذه المعاملات عن طريق الشبكة وتسجيلها في دفتر حسابات موزع عام يطلق عليه "سلسلة الكتل"، كما يمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى،كما أنه منذ  فبراير عام 2015، اعتمد أكثر من 10،000 تاجر وبائع البيتكوين كعملة للدفع.