الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مسلسل موسى 2021.. محمد رمضان يقدم دراما جديدة بالزي الصعيدي

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 12:58 ص
مسلسل موسى 2021..محمد
مسلسل موسى 2021..محمد رمضان يقدم دراما جديدة بالزي الصعيدي

يقدم الفنان محمد رمضان دراما جديدة بالزي الصعيدي عبر مسلسله الرمضاني موسى، وهو يرتدي ملابس صعيدي، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من كواليس مسلسل موسى 2021، ويظهر بطل العمل الدرامي عبر مسلسله الرمضاني الجديد، وعلق رمضان على صورة مسلسل موسى 2021:" ثقة في الله نجاح".

مسلسل موسى 2021.. الإنتاج والتأليف

العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى وتدور أحداث في إطار صعيدي ويضم مسلسل موسى نخبة من الفنانين فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى.

كما نشرت الفنانة عبير صبري من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة بصحبة الفنان محمد رمضان وكتبت :موسي رمضان القادم ان شاء الله.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد أعلن وقف شركة سينرجي لتصوير مسلسله الجديد "موسى"، وذلك جراء قرار نقابة المهن التمثيلية التى أعلنت بإيقاف الفنان وإحالته للتحقيق بعد ظهوره مع إسرائيليين في دبي.

 وقال الفنان محمد رمضان في وقت سابق  على صفحته الشخصية بعد انتشار صور له مع إسرائيليين : "مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: "لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم".

كما نشر فيديو وقال :"وده فيديو  في نفس الوقت والمكان مع شاب فلسطيني !! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة".

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين برئاسة المستشار أحمد يوسف، قد قررت شطب الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري، ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم محمد رمضان مسلسل "البرنس" في رمضان الماضى، تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجى.