الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

رئيس إيدج القابضة: لدينا مشروع سكني على مساحة 30 فدانا بالعاصمة الإدارية (فيديو)

الإثنين 15/مارس/2021 - 02:10 ص
رئيس إيدج القابضة:
رئيس إيدج القابضة: لدينا مشروع سكني على مساحة 30 فدانا بالعا

قال حازم الشريف رئيس مجلس إدارة شركة إيدج القابضة، إن الفترة الحالية تشهد إقبالا كبيرا على شراء الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية.

وتابع الشريف خلال مداخلة هاتفية تليفزيونية،:" مصر حققت نموا اقتصاديا كبيرا في المشروعات القومية، مضيفا:" لدينا مشروع سكني على مساحة 30 فدانا بالعاصمة الإدارية".

أشار رئيس مجلس إدارة شركة إيدج القابضة  إلي أنهم يدشنون إنشاء عدد من الأبراج في العاصمة الإدارية، مضيفا:" لدينا مشروع جديد كل 8 شهور في العاصمة الإدارية".

وأوضح:" العاصمة الإدارية توفر العديد من فرص العمل في المهن المختلفة، مردفا:" إحنا مش لاقيين عمالة  ووفرنا 2 مليون فرصة عمل".

وأضاف:" العمل في العاصمة الادارية الجديدة يحقق الكثير من الأرباح لكل من يعملون بها، معقبا:" 300 ألف شخص سيكونوا في إفتتاح العاصمة".

وأكمل:" بدأنا العمل في العاصمة الإدارية منذ عام 2016 والآن نواصل العمل في مدينة العلمين الجديدة، موضحا:" العاصمة تحتاج إلي ما لا يقل عن 10 ملايين شخص للعمل بها".

واختتم حديثه قائلا:" هناك أكثر من 100 مطور عقاري في العاصمة الإدارية، مشيرا إلي أنه هناك التزام بالتوقيتات وفقا لجدول زمني لتسليم الوحدات السكنية.