الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

الآن.. كيفية تحميل مسلسلات رمضان 2021 عبر تليجرام Telegram.. الاختيار عبر التلجرام

السبت 17/أبريل/2021 - 05:03 م
تليجرام
تليجرام

مع بداية شهر رمضان يبدأ صناع الأعمال الدرامية في السباق على الشاشات، ولكن مع كثرة الإعلانات والفواصل أثناء عرض المسلسلات يكل المشاهد من متابعة العمل، حيث أصبح الكثير من الجمهور يبحث عن كيفية تحميل مسلسلات رمضان 2021 عبر تليجرام.

ومع الحياة السريعة التي أصبحنا نعيشها من الصعب تضيع كل هذا الوقت أمام القنوات الناقلة لمتابعة مسلسل ما حيث يلجىء الكثير من الجمهور إلى المنصات لمشاهدة المسلسلات خاصة إذا كانت مجانية.

ومن المميز في تطبيق  تليجرام هو عرض هذه الأعمال دون فواصل وحتى قبل عرضها على القنوات الناقلة له ومجاني، وذلك دون التقيد بموعد محدد.  

 تحميل تيلجرام مشاهدة مسلسلات رمضان 2021

 

 ويمكن تحميل تطبيق تيلجرام لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021 من خلال الخطوات التالية

1-    تحميل تطبيق التلجرام من خلال متجر جوجل والذي يستخدم لتحميل العديد من التطبيقات الآخرى.

2-    ومن ثم يتم إنشاء حساب على التطبيق الخاص بالمستخدم، عن طريق  رقم الهاتف الشخصي.

3-     وبعدها يستطيع المستخدم مشاهدة العمل المفضل له من مسلسلات رمضان.

 4- كما يمكن الدخول على هذا الرابط https://t.me/hypa4R

 

 

مسلسل الاختيار 2

 

 

تحميل مسلسل الاختيار 2 على التليجرام

ويحصد مسلسل الاختيار للعام الثاني أعلى نسبة مشاهدة بين الجمهور حيث يعتبر من أهم الأعمال التى تقدم على الشاشات بلا منازع ويجسد هذا العمل فترة فارقة في تاريخ مصر منذ صعود الإخوان إلى السلطة ورفض الشعب لهم ووتصدى الشرطة والجيش لهؤلاء المتطرفين.

 

مشهد من مسلسل الاختيار

 

 

 

كما يتناول المسلسل أيضًا أحداث فض اعتصام الإخوان في ميدان رابعة العدوية، ويأتي العمل من بطولة النجم كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي والإخراج لبيتر ميمي.

 قائمة مسلسلات رمضان 2021 على التليجرام

ويضم تطبيق تليجرام أعمال درامية مختلفة من هذا الموسم منها ملوك الجدعنة، هجمة مرتدة، لحم غزال، ولاد ناس، لعبة نيوتن، كله بالحب، أحسن أب، الطاووس.

 

منافسة تطبيق "تليجرام" مع "واتس أب"

وفي الفترة السابقة شهد تطبيق "تليجرام"، منافس مع  "واتس أب"، وذلك من خلال زيادة بنسبة %500 في عدد المستخدمين الجدد.

وبحسب صحيفة الإندبندنت أن "تليجرام"سجل 25 مليون مستخدم جديد في ظرف الـ72 ساعة فقط، وفقا لمؤسسها بافيل دوروف، الأمر الذي رفع  إجمالي المستخدمين إلى أكثر من 500 مليون، ويعتبر هذا الرقم يقارب من ربع مستخدمي "واتس أب"، الذين يقدر عددهم بحوالي ملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم.

 

حقوق النشر للشركات المنتجة

ولكن يبقى سؤال لا يهتم به المشاهدا كثيرًا هو ماذا عن حقوق النشر للشركات المنتجة والمعلنة والقنوات الحصرية الناقلة، حيث من الطبيعي إزالة هذه الأعمال من على تطبيق التليجرام؛ وذلك لمنع حدوث أى أزمة تخص حقوق الملكية، ولابد من إزالة مسلسلات رمضان 2021 على التليجرام حفاظا على حقوق النشر للشركات المنتجة والمعلنة وأيضًا الأعمال التى تعرض بشكل حصري على القنوات الناقلة.

اقرأ أيضًا

 لينك مسلسلات رمضان تليجرام 2021 telegram| تنزيل قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان (تفاصيل)