الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:17 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعة والإعادة

الإثنين، 19 أبريل 2021 02:53 م
الاختيار 2
الاختيار 2

منذ أن تم عرض مسسلسل الاختيار 2 على القنوات الناقلة له وهو يعتبر الأكثر مشاهدة بين الأعمال الدراما الرمضانية على الشاشات، ويجسد العمل أحداث قاسية ألمت قلوب الجميع منها مشهد استشهاد الشهيد البطل محمد جودة صقر ضابط العمليات الخاصة، أول شهيد سقط برصاصة الجماعة الإرهابية في أحداث فض محيط اعتصام مسجد رابعة العدوية المسلح عام 2013.

محاولة تجنيد الضابط يوسف الرفاعي

وتروى أحداث الحلقة السادسة محاولة تجنيد الضابط يوسف الرفاعي مع أحد الضباط المتطرفين المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بعد أداء الصلاة والخروج من المسجد، ويحاول أن يقنعه بأن يأخذ معه دروس دينية في منطقة الرحاب، وينتهى المشهد بموافقة الضابط يوسف على الذهاب معه.

ومن ضمن المشاهد الهامة أيضًا في الحلقة السادسة الضابط مبروك والذي يقوم بدوره الفنان "اياد نصار" هو يدرس محاضرة للضباط عن سيد قطب وتفاصيل الفكر التكفيري للجماعة من المظاهرات التخريبية والشائعات وإثارة الفوضى الخلاقة.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعة والإعادة

ويعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً. مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعة والإعادة..ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وغيرهم من الفنانين المشاركين في العمل.

اقتحام قسم شرطة كرداسة والسفاحة "سامية شنن"

وجسد مسلسل الاختيار 2 مشاهد احتجاز وتعذيب مأمور وضباط وأفراد قسم شرطة كرداسة بعد اقتحام القسم على يد العصابات الإجرامية المسلحة التابعة للجماعة الإخوانية.

وسلط العمل الضوء على السفاحة الإرهابية "سامية شنن" التى سقت الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة ماء نار،وتم الحكم عليها بالإعدام شنقا في الثاني من فبراير 2015مع عدد كبير من المتهمين في القضية، لكن محكمة النقض ألغت الحكم وتمت محاكمتها مرة أخرى.

وأصدر الحكم من محكمة الجنايات، في شهر يوليو عام 2017على "سفاحة كرداسة" بالسجن المؤبد في القضية وهى السيدة الوحيدة المتهمة في القضية، كما تم اعدام 20 متهم في القضية جراء الإعتداء وقتل عدد من أفراد الشرطة وطعنهم بالأسلحة البيضاء والتمثيل بجثثهم.

وذكرت أرملة الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة في خلال مداخلة تلفزيونية في أحد البرامج، أن زوجها تعرض للتعذيب لمدة 4 ساعات، وطالبته بترك القسم ولكنه رفض أن يفعل ذلك كما رفض أن يطلق رصاصة واحدة على المواطنين.

وتابعت أرملة الشهيد"كان يريد أن يشرب مياه، لكن المجرمة سامية شنن أعطته ماء نار"

اقرأ أيضا

الآن.. كيفية تحميل مسلسلات رمضان 2021 عبر تليجرام Telegram.. الاختيار عبر التلجرام