السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

ملخص أحداث مسلسل المداح الحلقة الثامنة.. صابر يتملكه الرعب في جنازة غالب (فيديو)

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 12:02 م
مسلسل المداح
مسلسل المداح

ملخص أحداث مسلسل المداح الحلقة الثامنة.. شهدت الحلقة السابقة من مسلسل المداح أحداث كثيرة ومشاعر حزن وندم عاشها صابر بعد قتله غالب حيث تملكه الرعب والفزع أثناء سيره في جنازة غالب.

 

 

ملخص أحداث مسلسل المداح الحلقة الثامنة

 

وبدأت المشاهد الأولى من المداح بخروج الشيخ سلامة من السجن والد صابر والذي يلعب دوره الفنان أحمد بدير، ثم يسأل عن ابنه صابر حيث قال له ابنه الثاني عز أنه ذهب لجنازة غالب والذي يلعب دوره الفنان جمال عبدالناصر ليصلي عليه.

وأثناء سير صابر في جنازة غالب تملكه الرعب والفزع مما فعله في صابر، ثم بعد صلاة الجنازة يذهب صابر في الشوارع يتملكه الشعور بالحزن والندم هائم على وجهه في الشوارع ويدعو الله أن يسامحه على قتله لغالب بعدها يتوجه صابر إلى بيته ويبكي ويطلب من أمه الدعاء له.

ثم يأتي لصابر رسالة على هاتفه من حبيبته رحاب والتى تلعب دورها نسرين طافش وتطلب منه مقابلته في المكان المعتاد وعند وصول صابر وجد أنها ليست رحاب بل شقيقتها منال وتصالحه بحبها له لكنه يرفضها ويقول لها أنه يحب رحاب ويرفض الزواج منها.  

وتنتهى أحداث الحلقة الثامنة بذهاب صابر أحد تجار الدين وذلك بصحبه الصحفي  عمرو والذي يلعب شخصيته الفنان عمرو رمزي ويعطيه قطعة من الذهب يريد أن يبيعها.  

 

 

مواعيد عرض مسلسل المداح على قناة النهار 2021

 

ويعرض مسلسل المداح على قناة النهار في تمام الساعة 9 ونصف مساء، ويعاد مسلسل المداح في 10 مساء على النهار دراما .

 

مسلسل المداح  من بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، محمد عز، هادى خفاجة، و العمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سكيرمو.

 اقرأ أيضًا

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعة والإعادة