الأحد، 06 أكتوبر 2024 04:19 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

طالع.. موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 وأحداث المشاهد السابقة

الأربعاء، 28 أبريل 2021 05:37 م
موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16
موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 ..حقق مسلسل الاختيار 2 نجاح كبير منذ عرضه على قناة ON وغيرها من الشاشات والمنصات التي تعرض العمل وينتظر الجمهور الكثير من الأحداث المفاجئة التي يشهدها العمل، ومنها هل سينضم الضابط يوسف الرفاعي إلى العناصر الإرهابية هذا ما سوف نعرفة خلال الحلقات القادمة.

وشهد أحداث الحلقة السابقة نجاح الضابط يوسف الرفاعي في القبض على الإرهابي الذي يدعى عصفورة وعدد من العناصر الإجرامية التابعة التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وتعامل الضابط زكريا العنصر الإرهابي فارس بذكاء لمعرفة مكان مخزن الأسلحة، كما شهدت الحلقة الحدث الأهم وهو محاولة هجموم قوات الأمن على مخزن عرب شركس، ما أسفر عن استشهاد العميد ماجد أحمد إبراهيم صالح والعميد ماجد أحمد كمال شاكر واللذان أقيمت لها جنازة عسكرية تقديرا للدور الوطني الذي قاما به في مداهمة العناصر الإرهابية.

كما شهدت الحلقات السابقة أحداث فارقة في تاريخ مصر منها فض اعتصام رابعة المسلحة، واستشهاد المقدم محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني بعد اغتياله على يد الإرهابيين، ومنع محاولة تهريب أوراق سرية تخص امن مصر خارج البلاد والقبض على مرتكبي هذه الواقعة.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

  • يعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON الساعة 9 مساء
  • موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 :الإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً. مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعة والإعادة
  • ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء
  • موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 :يعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

تردد قناة أون نايل سات

  • التردد : .12053 الاستقطاب : أفقي. معدل الترميز : 27500. معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • تردد قناة أون إي التردد: 10853. معامل التصحيح: 5/6. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل "الاختيار 2" مترجمًا باللغة الإنجليزية على كل الشاشات المقرر أن تعرض العمل خلال موسم رمضان المقبل. وقالت الشركة أن المسلسل يعرض بشكل حصري على شبكة on على أن يتم عرضه على شاشة mbc ومنصتي Shahid وwatch it. وتخطي برومو مسلسل "الاختيار

والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وغيرهم من الفنانين المشاركين في العمل.

اقرأ أيضا ..