الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

الفنان أحمد جمال يوضح كواليس أغنية المشهد الأخير في "الاختيار 2"

الجمعة 14/مايو/2021 - 06:41 ص
الفنان أحمد جمال
الفنان أحمد جمال

عبر  الفنان "أحمد جمال" عن سعادته للمشاركة للمرة الثانية في "مسلسل الاختيار"، والتي قدم بصوته في الجزء الأول أغنية وطنية تحمل عنوان "إحنا مش بتوع حداد" من كلمات محمد طارق، وتوزيع إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، وكانت هدية منه لروح الشهيد أحمد المنسي، وجميع الشهداء من جنود مصر الذين ضحوا بأرواحهم لحماية وطنهم.

وقال أن أغنية "إحنا مش بتوع حداد 2" لهذا العام شهدت اختلافات عديدة، وحملت بين طياتها رسائل بها معانٍ كثيرة ومهمة، مشيراً إلى أنها لم يستغرق وقتاً طويلاً في تلحينها، بل انتهى من عملية تجهيزها وتنفيذها في أقل من 48 ساعة فقط.

وأشار  الفنان  أحمد جمال الي  أنه تعمد مشاركة جميع فئات المجتمع من شيوخ وقساوسة وأطفال وأهالي ممثلين عن جميع أطياف الشعب المصري، ورجال الجيش والشرطة والأطباء وأبناء الشهداء في عملية تصوير الأغنية في ميدان التحرير، لتوجيه رسالة قوية أن الشعب المصري على قلب رجل واحد، ومع جيشنا وشرطتنا ضد أهل الشر، وللتأكيد على نبذ التطرف والإرهاب ووحدة المجتمع وتكاتفه، في صورة تؤكد تلاحم الشعب.

وكان مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"، عرض أغنية "احنا مش بتوع حداد"، بحضور مجموعة من أبطال المسلسل فى جزأيه الأول والثاني، وعلى رأسهم النجوم، كريم عبد العزيز وأمير كرارة، وإياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي، وبمشاركة أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.

أقرا ايضا

الاختيار 2.. إحنا مش بتوع حداد تقترب من مليون مشاهدة