الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

توضيح مهم من مطارات دبي بشأن فحص PCR الفوري للمسافرين

الإثنين 24/مايو/2021 - 04:03 ص
توضيح مهم من مطارات
توضيح مهم من مطارات دبي بشأن فحص PCR الفوري للمسافرين

أكدت مطارات دبي على أن خدمة اختبار PCR الفوري  غير متوفرة حالياً لجميع المسافرين في مطار دبي الدولي، ويتم توفيرها فقط للمسافرين لوجهات محددة تتطلب هذا النوع من الاختبارات الإضافية على وجه التحديد.

وأضافت : لا يتم إجراء الاختبار إلا إذا تم إثبات الوجهة من قبل المسافرين، والتي تتطلب هذا النوع من الاختبار المحدد . ونود التنويه أخيراً بعدم اعتبار اختبار PCR الفوري متوفر لجميع المسافرين بصورة عامة.

تحديث جديد من طيران الإمارات بشأن رحلاتها من الهند

أفادت طيران الإمارات، اليوم، بأن تعليق رحلات الركاب من الهند سيكون حتى 14 يونيو 2021.

وكانت الناقلة علقت رحلاتها من الهند إلى الإمارات اعتباراً من 24 أبريل الماضي.

وأضافت "طيران الإمارات" في تحديث عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت: "علاوة على ذلك، لن يتم قبول المسافرين الذين عبروا عبر الهند في آخر 14 يوماً للسفر من أي نقطة أخرى إلى الإمارات".

وقالت إن مواطني دولة الإمارات، وحاملي التأشيرة الذهبية، وأعضاء البعثات الدبلوماسية الذين يمتثلون للبروتوكولات المحدثة الخاصة بفيروس "كوفيد‑19"، معفيون من هذه القيود.

وأشارت إلى أنه يجب على العملاء المتأثرين الاتصال بوكيل السفر أو مركز اتصال طيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز.

وبالنسبة للحجوزات الملغاة، أفادت طيران الإمارات، بأنها توفر خيارين أمام العملاء، وهما: الاحتفاظ بالتذكرة لرحلة مستقبلية، وإعادة حجز الرحلة في تاريخ آخر.