السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بالصور.. مطار الغردقة الدولى يستقبل أولى الرحلات الجوية لشركة مصر للطيران

الجمعة 18/يونيو/2021 - 02:00 ص
مطار الغردقة الدولى
مطار الغردقة الدولى يستقبل أولى الرحلات الجوية لشركة مصر للط

 

استقبل مطار الغردقة الدولى اليوم أولى الرحلات الجوية التابعة لشركة مصر للطيران والقادمة من براج وعلي متنها 97 راكب.

 

وفور وصول الطائرة تم إستقبالها  بتقليد رش المياه الذى يعد تقليد دولى للترحيب بقدوم أول رحلة، هذا وقد قام فريق العلاقات العامة بالمطار بإستقبال الركاب بالورود والهدايا التذكارية والعمل على إنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر تام مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة الركاب.

 

 

 

هذا ومن المقرر أن تسير الشركة رحلتين أسبوعيا إلي مطار الغردقة الدولي.

مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات فلاي ناس

 

وكان مطار الغردقة الدولى، استقبل أولى رحلات شركة "Flynas" القادمة من مطار الرياض بالسعودية، وعلى متنها 67 راكبا.

 

 

وتأتي هذه الرحلات؛ في إطار استئناف شركات الطيران السعودية، رحلات الطيران الشارتر إلى المقاصد السياحية بجمهورية مصر العربية.

 

 

 

وفور وصول الطائرة؛ تم استقبال الركاب بالورود، وقدَّم فريق العلاقات العامة كل سبل الدعم لتسهيل إجراءات الوصول، مع الالتزام بالإجراءات الوقاية والإحترازية.

ومن المقرر أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعيا، حتى انتهاء الموسم الصيفي.

 

 

 

 

وتلتزم المطارات المصرية بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط، إجراء تحليل PCR فور وصولهم إلى المطار، مقابل 30 دولارا، في حال عدم إحضار شهادة الـ PCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

 

كما استقبل مطار الغردقة الدولى  أولى رحلات شركة آيركايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى قادمة من فرانكفورت وعلي متنها ١٤٤ سائحا ، يأتى ذلك نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق الفعال بين شركتى آيركايرو وشركة صن إكسبريس أحد أهم منظمى الرحلات السياحية إلى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.

 

وصرح حسين شريف  رئيس مجلس إداره شركه اير كايرو أن الشركة تسعى إلى التوسع فى فتح أسواق جديدة و تدشين نقاط مختلفة فى العديد من الوجهات الخارجية لتنمية حجم الأعمال والحركة السياحية إلى المقاصد و المزارات السياحية المصرية وتحقيق منافسة عالمية مع نظيراتها من شركات الطيران الأخرى

اقرأ أيضًا:

مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات فلاي ناس