الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:34 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتعلق على تسريب والد زوجها

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:46 م
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتعلق على تسريب والد زوجها
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتعلق على تسريب والد زوجها

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتعلق رسميا على أزمة التسريب الصوتي الذي نشرته إحدى المجلات اللبنانية لوالد زوجها، الفنان حسام حبيب، والذي يكشف عن خيانته لها وتخطيطه للاستيلاء على أموالها.

وعلقت "شيرين" قائلة: "الرد الصوتي لي على ما تم ويتم وسيتم تداوله في خلال دقائق... شكرا لكم"، وذلك خلال تغريدة لها على حسابها في تويتر.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مساء الأحد تسريباً صوتياً منسوباً لـحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث فيه عن خطة نجله للزواج سرا على زوجته شيرين عبدالوهاب.

وجاء في التسريب الصوتي خطة والد حسام حبيب لزواج نجله سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، كما اعترف فيه بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

من جهته، نفى والد حسام حبيب علاقته بالتسريب الصوتي قائلاً: "كل ما أثير هو كذب وافتراء .. وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، ده مش صوتي.

شيرين عبد الوهاب: مفيش خطر على حياتي

وعلقت شيرين على أزمة تسريبات والد زوجها حسام حبيب، برد صوتي على حسابها في تويتر.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه، مضيفة حسام جوزي اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه ".

أضافت: هو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار، أعاد لي الثقة، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة ".

اختتمت: حسام بيحبنا أنا وبناتي أكثر من نفسه، عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شيء، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت "هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي".

وأكدت شيرين: "لا توجد توكيلات باسم زوجي حسام حبيب، والأمور البنكية الخاصة بي لا تتواجد معه، لأن أنا كلي بتاعته وملكه، زوجي ابن ناس ومن عائلة محترمة ولا أقبل أن يتحدث أحد عليه هو ووالدته".

وأضافت: "بقالنا أربع سنين متزوجين، لو كان عاوز يستفيد مني كان عمل حتى أغنية سنجل، مشيرة إلى أن "كل الناس بتختلف ولكن هو بيحبني أكثر من نفسه، أنا أشعر معه بالأمان ويكفي أنه أخرج كل الفاسدين من حياتي ومن يستغلني".