الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

ديار للتطوير تطلق أحدث ناطحة سحاب في دبي ريجاليا بمليار درهم

السبت 03/يوليو/2021 - 11:56 م
أصول مصر

أطلقت ديار للتطوير، أمس مشروع «ريجاليا» ناطحة السحاب الفاخرة بقيمة مليار درهم في منطقة الخليج التجاري وتقدم أسلوب حياة ذكي وعصري ينسجم مع أعلى معايير الرقيّ والتميز.

وسيكون «ريجاليا» أطول برج تشيده «ديار» على الإطلاق وستحتوي الشقق في البرج السكني المتميز المكون من 70 طابقاً على تقنيات المنزل الذكي مثل وظائف التحكم المتوافقة مع الهواتف الذكية ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه ومرافق عصرية.

الرئيس التنفيذي لديار: نتوقع أن يشهد مشروع ريجاليا إقبالاً كبيراً من المستثمرين

 

وقال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي للشركة: ««ريجاليا» ترسي آفاقاً جديدة لأسلوب الحياة العصري الراقي في قلب دبي، ونتوقع أن يشهد المشروع إقبالاً كبيراً من المستثمرين حيث تم تصميمه وفقاً لأعلى المعايير العالمية ويحتوي على مجموعة لا تضاهى من مرافق أنماط الحياة الفاخرة وسيحصل السكان والمستثمرون على هندسة معمارية غاية في الأناقة وتقنيات المدن الذكية ونحن نؤكد التزامنا بتسليم مشاريعنا في وقتها المحدد ونتطلع إلى البدء بعمليات إنشاء «ريجاليا» في أغسطس 2021».

وقال ناصر عامر نائب رئيس المبيعات في ديار: «نحن متحمسون للإعلان عن «ريجاليا» والمتوقع إنجازه في ديسمبر 2024، ويمكن للمستثمرين التسجيل واستكمال إجراءات الشراء عبر تسديد دفعة مقدمة مبدئية 10 % ثم تسديد باقي الأقساط وفق خطة تمتد 7 سنوات، كما نقدم عرضاً يتضمن الإعفاء من رسوم الخدمات 3 سنوات وتحمل رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك.