الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بمجموع 550 وحدة.. «الصفوة العمراني» تسلم المرحلة الأولى بمشروع «هاي سيتي» العبور

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 03:06 ص
أصول مصر

أعلنت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD عن تسليم المرحلة الأولى من كمبوند «هاي سيتي» بمدينة العبور، حيث تم تسليم المرحلة الأولى من المشروع التي تضم 33 عمارة بمجموع 550 وحدة سكنية.

حضور كوكبة من الإعلاميين والشخصيات العامة

وأعلنت الشركة عن هذا الإنجاز أثناء احتفال كبير لها أقامته، بحضور كوكبة من الإعلاميين والشخصيات العامة، والعديد من عملاء شركة الصفوة للتطوير العمراني، فيما قدم الحفل المذيع اللامع رامي رضوان، والمذيعة بوسي شلبي، بينما أحياه عدد من الفنانين الكبار، وهم مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق.

المشروع الأكثر تميزًا بمدينة العبور

ورحب الدكتور مدحت شلبي رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني، ومحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة خلال الحفل بالحضور، معربين عن سعادتهم البالغة بتسليم المرحلة الأولى من كمبوند «هاي سيتي» المشروع الأكثر تميزًا بمدينة العبور، موضحا أن

كما قدم الشكر لكل من شارك وساهم في التصميم والإنشاء بهذا المشروع الضخم، حيث شاركت في تشييده مجموعة كبيرة من أفضل المكاتب الاستشارية بمصر وعلى رأسها «المهندس حسين صبور، و«مؤسسة الشمس للمقاولات والمكتب الاستشاري ايميدج»، و «جراند تراست للمقاولات» «وشركة ديزاين ميكرز»، ومكتب المهندسون الاستشاريون العرب- محرم باخوم، ومكتب زد دي سي».

 

ولفت إلى أن الشركة تضع نصب أعينها هدفًا لن تحيد عن الوصول إليه وهو إرضاء عملائها، وخلق مجتمعات عمرانية متطورة، ونمط حياة مختلف ومميز يمثل قيمة مضافة للعملاء، انطلاقا من قناعتها الأساسية منذ نشأتها في السوق وهو أننا «نحن مطورون ولسنا مستثمرون» ولذلك لم يتوان القائمون على الشركة عن تقديم الحلول وخلق فرص جديدة تسهل من خلالها على العملاء امتلاك عقار وتأمين مستقبلهم.

تبلغ مساحته الكلية 36 فدان ويتكون من 60عمارة

يشار إلى أن كمبوند «هاي سيتي» يقع على ميدان أحمد عرابي مباشرة وعلى المحور المركزي لمدينة العبور، وتبلغ مساحته الكلية 36 فدان، ويتكون من 60عمارة سكنية بما يوازي 1100وحدة سكنية.

وحرصت الشركة على اختيار خامات عالية الجودة في التشطيبات تحت إشراف شركة «ديزاين ميكرز» والتي حرصت على تقديم تصميمات فريدة ومميزة لأعمال الديكورات الخاصة بوحدات العملاء بمشروع «هاي سيتي».