السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

الصلح خير.. رضا البحراواى وحسن شاكوش يعلنان انتهاء الأزمة

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:25 ص
أصول مصر

حرص رضا البحراوي نجم المهرجانات الشعبية على نشر فيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، يجمعه بزميله حسن شاكوش داخل سيارة أحدهما، مصحوبا بتعليق :" احنا بنتاسف للجمهور على اللي صدر مننا والحمد لله الموضوع اتحل على خير.. واحنا تحت أمر نقابة المهن الموسيقية والاستاذ النقيب هاني شاكر".

الجدير بالذكر أن مشادات وخلاف نشب بين الثنائي عقب حفل لهما في الساحل الشمالي، قبل أيام، مؤكدين على انتهاء الخلاف بينهما، موجهين اعتذار للجمهور ولنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر عما بدر منهما، بعد قرار النقابة وقفهما لمدة شهر.

Capture 

 

 

وأكد شاكوش ورضا البحراوى خلال فيديو عبر صفحة الأول على "فيسبوك"، أنه لا يوجد خلاف بينهما، وأن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، واختتما حديثهما بأنهما سيجتمعان في النقابة مجددا، لتأكيد الصلح بشكل رسمي مع نقيب الموسيقين.

وقال شاكوش خلال الفيديو :"بنتأسف لجمهور مصر كله.. وحبايبنا في نقابة المهن الموسيقية، ولو في أي لفظ مني أو من رضا من غير وعي انتظرونا في النقابة التصالح هيتم هناك"، مضيفا :"أستاذ هاني شاكر أنت قدوتنا وده سوء تفاهم".

ونشر البحراوي فيديو آخر يعتذر فيه لأهالي بولاق الدكرور ويبادله شاكوش الاعتذار لأهالي البحيرة عما بدر منهما من ملاسنات وتصريحات تمس جمهورهما.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أكد أنه بعد رؤيته للفيديوهات الخاصة بالفنانين رضا البحراوي وحسن شاكوش صدم من المستوى المتدني للغة الحوار، وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، إن للمسرح قدسيته واحترامه وعلى الجميع الالتزام بها وعدم تداول الألفاظ البذيئة عليه.

وواصل: "مستغرب جدا للمستوى المتدني الي شوفته، وللمسرح قدسيه، والمطرب اللي بيقف على المسرح لازم يحترم هذه الخشبة والجمهور اللي واقف قدامه".