الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كاس العالم 2022

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 02:28 م
منتخب مصر
منتخب مصر

ينطلق موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022م حيث يواجه الفراعنة الجابون في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كاس العالم 2022

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر والجابون في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كاس العالم 2022

ويحجز منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا الذي يحتل صدارة المجموعة، بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف، بالجولة ذاتها.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كاس العالم 2022 حث يبحث منتخب مصر عن الفوز والوصول للنقطة السادسة من خلال الفوز على نظيره الجابون في عقر داره، بمباراة الجولة الثانية بالتصفيات، من أجل الرد على الانتقادات التي طالت أداء الفراعنة في مباراة أنجولا، رغم الفوز بهدف دون رد.

ورد حسام البدري المدير الفني للمنتخب على كل تلك الانتقادات قائلا: «المنتخب واجه ظروف صعبة من خلال الغيابات العديدة وأبرزهم محمد صلاح ومحمد النني وأكرم توفيق وعمر جابر، فضلا عن حالة الإجهاد لللاعبين بعد انتهاء الموسم، ولكن تحقق الهدف في النهاية وفاز المنتخب وحصد أول ثلاث نقاط في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم».

وشدد البدري، على أن هدفه الفوز في مباراة الجابون المقبلة، والوصول للنقطة السادسة وتصدر المجموعة مبكرا.