الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

“هايد بارك” تُعيّن عالية النجدي مديراً عاماً لشركة “فاوندرز”

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 10:07 ص
أصول مصر

 

أمين سراج : مبيعات “ فاوندرز “ تخطت 7 مليارات جنيه فى عامها الاول وتعيين النجدي فى اطار الاستعداد لانطلاقة جديدة للشركة 

كشفت شركة “هايد بارك” للتطوير العقاري عن تعيينها، عالية النجدي في منصب المدير العام لشركة “فاوندرز” التابعة لها، وستتولي  "النجدي" قيادة الشركة ونمو أعمالها الذي يعتمد على الشراكات والصفقات المشتركة مع كيانات استثمارية بالقطاع الخاص . 

وصرح المهندس أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك ، أنه تم تشكيل الهيكل الإداري لشركة فاوندرز وتعيين عالية الجندي مديراً عاماً لها فى إطار الاستعداد لانطلاقة جديدة للشركة فى السوق المصري.

وستعمل “ عالية النجدي “ على خطة الإسراع بوتيرة النمو للشركة، من خلال وضع معايير قياسية موحدة للوظائف والعمليات التشغيلية.

 

25 عاما من الخبرات

الجدير بالذكر أن “ عالية النجدي” تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الإدارة والتسويق، تمتد لأكثرمن 25 عامًا بقطاعي التطوير العقاري والسياحي.

وشغلت العديد من المناصب القيادية الرفيعة على مدار مسيرتها الوظيفية، حتى وصلت لمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق، كما لعبت دورًا محوريًا في نمو العديد من الكيانات الاستثمارية، إذ أنها متخصصة في الإشراف وصياغة تنفيذ استراتيجيات العمليات في شركات رائدة عديدة.

 

البدايات

وبدأت " عالية النجدي" حياتها العملية، فور التحاقها بكلية التجارة عام 1995بمجموعة النجدي للاستثمار والتى تمتلك شركات النجدي للسياحة والنجدي للنقل وسينتور لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، وبعد حصولها على ماچستير إدارة الأعمال من هولندا تولت منصب رئيس مجلس إدارة المجموعة من 2003حتى 2014.

مناصب عدة

وشغلت منصب الرئيس التنفيذي لشركة السلام للفنادق والمنتجعات السياحية، من 2004حتى 2014 بالشراكة مع بنك قناة السويس، فيما التحقت بمجال الإعلام والعلاقات العامة في الفترة من2009 حتى 2013 وتولت منصب مدير قطاع التطوير بشركه شويري جروب، ثم رئيس قطاع التجاري بشركه النيل للإنتاج الإذاعي، ثم رئيس القطاع التجاري لشركه ميديا زون- طارق نور.

القطاع العقاري

وفي عام 2013 التحقت بالقطاع العقاري وتولت منصب رئيس قطاع التسويق والعلاقات العامة، لمجموعه مكسيم للاستثمار ثم رئيس قطاع الاتصالات والعلاقات العامة، بشركه سيتي إيدج الذراع التسويقي لهيئة المجتمعات العمرانية، فيما تولت منصب رئيس قطاع التسويق والعلاقات العامة بشركه إيوان للتطوير العقاري، في سنة 2019.

هايد بارك للتطوير العقاري : 

يشار إلى أن هايد بارك، أسست شركه فاوندرز عام 2020 برأس مال 500 مليون، متخصصة في التسويق وأعمال التنمية والتطوير لكيانات استثمارية عامة وخاصة، فيما حققت نجاح كبير في عامها الأول تخطي 7 مليار جنيه مبيعات بمشروع "جاردينيا سيتي"، كما تستعد للطرح الثاني قبل نهاية العام وبصدد الإعلان عن شراكات جديدة لمشاريع ضخمة قريبا.

مشروعات 

ويوجد تحالف بين شركتي فاوندرز والأهلي صبور لوضع وتنفيذ الخطة الاستراتيجية التجارية لمشروع جاردينيا سيتي المملوك لبنكي الأهلي ومصر، المقام على 513 فدان، فيما يضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنية كامله التشطيب.

ويستهدف المشروع مبيعات تتجاوز 24 مليار جنيه، مع الإشارة إلى أن الطرح الأول قد حقق نتائج هائلة، بحجم مبيعات يصل إلي 7 مليار جنيه بالطرح الأول.