الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الوطنية للإسكان السعودية: مشروع "الأصالة" يوفر 3500 فيلا بأسعار تبدأ من 745 ألف ريال

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 03:32 ص
أصول مصر

كشف الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان في السعودية، المهندس محمد البطي، أن مشروع "الأصالة" ثاني مشروع للبناء الذاتي بعد مشروع "المشرقية" في مدينة الرياض.

 

حرية الاختيار

وأوضح أنه يتيح للمستفيدين اختيار الأرض والمساحة والتصميم والمقاول، موضحا أنه يأتي على مساحة تتجاوز 3.8 ملايين م2، فيما يوفر أكثر من 3500 فيلا سكنية بمساحات تتراوح بين 360 و560 م2، وبأسعار تبدأ من 745 ألف ريال ضمن 5 تصاميم هندسية مختلفة ذات جودة عالية وأسعار تتناسب مع قدرات الأسر السعودية.

 

زيادة المعروض السكني

ولفت الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان، أن مشروع "الأصالة" يأتي انطلاقًا من حرص "الوطنية للإسكان" على زيادة المعروض السكني بالعاصمة السعودية الرياض، للوصول إلى 147 ألف وحدة سكنية متنوعة خلال الأعوام المقبلة.

 

التنفيذ بجودة عالية

وأوضح أن المشروع ينفذ الوحدات بجودة عالية، وبأسعار تلبي تطلعات ورغبات الأسر السعودية، فضلا عن توفير بيئة سكنية عصرية مُتكاملة، ضمن تصاميم مميزة صُممت بأيدٍ سعودية.

 

تلبية تطلعات الأسرة السعودية

وأكد الالتزام بخطط التوسع المستمر لاستدامة المعروض العقاري السكني في جميع مناطق المملكة، فيما تعمل الشركة الوطنية للإسكان على تلبية تطلعات الأسرة السعودية من خلال الاستمرار في ضخ المزيد من المجتمعات الحيوية.

 

تلبية الطلب المتزايد

كما تعمل على زيادة المعروض العقاري لتلبية الطلب المتزايد على المساكن، وتوفير خيارات واسعة ومتنوعة تناسب جميع شرائح المجتمع وبأسعار مناسبة وبنية تحتية قوية تعزز من جودة الحياة، لرفع نسبة تملك المسكن الأول للأسر السعودية إلى 70% بحلول العام 2030 وفق مستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية المملكة.