الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مؤسسة بريطانية تكشف مميزات السوق العقارية في دبي

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 01:29 ص
أصول مصر

كشفت «نايت فرانك» بأن دبي تُعد سوقاً عقارية ذات آفاق هائلة للنمو، موضحة أن المشترين والمستثمرين العقاريين فائقي الثراء من أنحاء العالم يرونها أفضل الأسواق العقارية الناشئة للاستثمار فيها، خلال الوقت الحالي.

 

شخصية بارزة

وأوضحت الشركة البريطانية للاستشارات العقارية، أنه تم تعيين أندرو كامينغز، الذي يُعد شخصية بارزة في قطاع العقارات الفاخرة بدبي، ليقود فريق العقارات السكنية في دبي.

 

توسيع نطاق عملياتها

ولفتت إلى أن ذلك جاء في سياق الخطة التي تنتهجها الشركة لتوسيع نطاق عملياتها في دبي، للاستفادة من تعافي عقاراتها، خاصة العقارات السكنية الفاخرة من التداعيات الناجمة عن تفشي «كوفيد 19».

 

 

 

استشارات العقارات

وكشفت «نايت فرانك» عن رغبتها بأن تكون الشركة الرئيسة في استشارات العقارات الفاخرة بدبي، وذلك من خلال تزويد عملائها في الإمارة بمحفظة مبيعات لا مثيل لها من العقارات بالغة الفخامة.

 

نمواً ضخماً

من جانبه ذكر روبرت داويز، الرئيس العالمي لقطاع العقارات السكنية لدى «نايت فرانك»، أنه على مدى الـ 12 شهراً الماضية، شهدت دبي نمواً ضخماً في حيز العقارات السكنية الفاخرة المُتاح بها.

 

بقيمة إجمالية 54.10 مليون دولار

كما أشار إلى أنه شهدت بيع بيوت فاخرة، بقيمة إجمالية 54.10 مليون دولار على مدار العام، وهو رقم قياسي، موضحا مواصلة الاستثمار في عمليات الشركة بدبي وإنماءها، للتقديم للعملاء أفضل الخدمات الاستشارية، وإتاحة إمكانية الوصول إلى العقارات الأكثر حصرية.

 

نمواً قياسياً

وقال كامينغز، إنه مع عودة الحيوية لسوق العقارات بدبي بعدما حققت نمواً قياسياً خلال 2021، فإن هذا الوقت الأفضل على الإطلاق، للاستفادة من هذا الزخم في تزويد الباعة والمشترين بتجربة عالمية منقطعة النظير.