الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

"البطل جروب" تحقق 150 مليون جنيه حجوزات في معرض Rock compounds Expo

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 01:57 م
أصول مصر

 

 

إختتمت البطل جروب للتطوير العقاري فعاليات ا معارض  روك " " Rock Compounds Expo"   والتى طرحت مشروعات شركة البطل جروب بغرب وشرق القاهرة  بحجوزات 150 مليون جنيه . 

ويأتي ذلك تتويجاً لتجربتها الرائدة بطرح وحدات مميزة بتسهيلات وتمويل عقاري ضمن مبادرة البنك المركزي.

وأقيم  المعرض الاول لشركة البطل جروب والخاص بعرض  مشروعات غرب القاهرة بهلنان دريم لاند في الفترة  من 18 الى 19 ديسمبر الجاري ، وتم خلاله طرح مشروع الشركة " روك إيدن" بالسادس من أكتوبر . 

كما اقيم المعرض الثانى لشركة البطل جروب  لعرض مشروع  الشركة بشرق القاهرة  " روك فيرا " التجمع الخامس فى 25 و26 ديسمبر الجاري بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس . 

 واشاد العملا ء خلال  معرضي RockCompounds Expo بمشروعات شركة البطل وعروضها المميزة مشيرين إلى أن البطل جروب بأعمالها داخل وخارج مصر تقدم رسالة وقيمة مضافة لخلق اسلوب حياة مستدامة .  

وطرحت شركة البطل جروب مشروعاتها فى معرضي RockCompounds Expo بتمويل عقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 5 % حتى 25 عاماً ، و  تواجد مسؤول من البنك خلال المعرضين  لاتمام اجراءات التعاقد مع العملاء.  

 

أسعار "روك إيدن" " روك فيرا"  تناسب السوق 

طرحت شركة البطل مشروع " روك إيدن" فى السادس من اكتوبر و" روك فيرا " بالتجمع الخامس بنفس أسعار العام الجاري ودون تطبيق أي زيادات سعرية على الرغم من ارتفاع تكاليف التنفيذ ومعدلات التضخم . 

باكورة معارض البطل جروب

صرح المهندس "عماد دوس" الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب للتطوير العقاري ، أن Rock Compounds Expo باكورة معارض الشركة والتي تحرص دائما على تقديم حلول مبتكرة ومميزة لعملاؤها، والعمل على تلبية احتياجتهم وكذلك دعم خطط الدولة فى تنشيط التمويل العقاري والذى يعد أحد الحلول المثالية لدعم القوي الشرائية  . 

وأشار إلى أن البطل جروب تستعد لإطلاق مرحلة جديدة من الوحدات بمشروع " روك إيدن " بالسادس من أكتوبر عقب  الاقبال الكبير الذى حققه المشروع في الأشهر الماضية وخاصة خلال معرض   Rock Compounds Expo  .مشيرا إلى أن شركة " البطل جروب"  ستقوم بتطبيق زيادات سعرية مطلع العام المقبل. 

روك إيدن

ويمتد كومباوند " روك إيدن"على مساحة 34 فداناً بأكتوبر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من القطار الكهربائي الجديد والطريق الدائري ومدينة أحمد زويل، ويتميز بواجهات 2 كم على الشارع الرئيسي. 

ويضم "روك إيدن" 1000وحدة مقسمة إلى شقق وتاون هاوس وفيلات ودوبلكس وبنتهاوس وتتراوح مساحات الوحدات بين 160 الى 330 متر وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 20 % و80 % مسطحات خضراء. 

ويتوسط" روك إيدن " حديقة مركزية مساحة 4 فدان و صالة ألعاب رياضية تديرها أكاديمية رياضية وملاعب على مساحة 3 أفدنة بالإضافة إلى مسارات للدراجات والركض تم تصميمها على معايير أوليمبية ، بالإضافة إلى منطقة تجارية إدارية تضم " هايبر ماركت " وبنوك وعيادات طبية ومطاعم ،  وجاري تسليم 600 وحدة من المشروع خلال هذا العام.

روك فيرا 

ويعد "روك فيرا "  أول كمباوند مصمم على الطراز الإيطالي في مصر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة والدائري الأوسطي .

وحرصت البطل جروب على توفير أكبر مستوى من الخصوصية لعملائها ولذلك يضم المشروع 27 عمارة فقط، وتبدأ مساحات الوحدات بالمشروع من 153 الى 283 متر وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة على حمامات السباحة واللاند سكيب  كما يضم الكمباوند مسطحات خضراء واسعة وخدمات تجارية وترفيهية. وبدأت شركة " البطل جروب " فى تسليم وحدات بـ " روك فيرا " .