الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أماني ضرغام عن ياسر رزق: "حبيبي فخر الصحافة المصرية"

السبت 29/يناير/2022 - 12:00 ص
أصول مصر

ليس هناك أقسى من ألم الفراق، ولا تزال فاجعة وفاة الكاتب الصحفى الكبير، ياسر رزق، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، تستحوذ على زوجته ورفيقة دربه الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام..

وتوفى الكاتب الصحفى ياسر رزق، صباح الأربعاء الماضى، ومنذ تشيع الجنازة من مسجد المشير طنطاوى بمدينة نصر، فى اليوم التالى، وبعد إتمام مراسم الدفن، لم تتوقف رفيقه الدرب عن نعيه وذكر مآثره على صفحتها على موقع التواصل “فيس بوك”، وكان آخر ما كتبت:  

ولا مليم زيادة عن المرتب ..  لامكافأة.. ولا بدل جلسات مجلس الإدارة.. هذا هو ياسر رزق

" فتحت دولاب حبيبى وهو المنظم جدا والنظيف جدا والشيك جدا فى كل حياته وملابسه وكل ما يخصه، فوجدت ظرف مقفول، وقبل أن أبص فى الظرف قال لى باسل: طنط مها جات بره، قلته دخلها مش قادره أخرج الصالة.. مها سالم الصديقة العزيزة وجارتى دخلت الأوضه وكنت لسه مطلعه ما فى الظرف لنجد ايصالات رد ياسر رزق لكل بدلات جلسات اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، منذ أول جلسة لأخر جلسه.. طهارة الإنسان ونظافته جوهر، قبل أن تكون مظهر، حبيبى فخر الصحافة المصرية.

ونشرت الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام، صور من إيصالات رد الراحل ياسر رزق، بدل جلسات مجلس إدارة أخبار اليوم، وأيضاً إيصالات رد المكافآت، حيث كان الفقيد يكتفى بمرتبه من دار أخبار اليوم دون غيره، وهى الدار التى شهدت بداية عمله فى بلاط صاحبة الجلالة، ومنها انطلق قلمه وأفكاره وإبداعاته الصحفية منذ ما يقرب من 35 عاماً، وقبل تخرجه من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.. رحم الله الفقيد وألهم ذويه ومحبيه وقرائه الصبر والسلوان.    

إقرأ أيضاً.. بدء التوافد على مسجد "المشير" استعدادًا لتشييع جثمان ياسر رزق

إقرأ أيضاً.. الحكومة ناعية ياسر رزق: قاد بقلمه الحر المستنير مسيرة التنوير بقضايا الوطن

إقرأ أيضاً.. القيادة العامة للقوات المسلحة تنعى الكاتب الصحفي ياسر رزق

إقرأ أيضاً.. أسرة "أصول مصر" تنعى الصحفي الكبير ياسر رزق