الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«الأهلى صبور» تطرح «كييفا» و«سيتى أوف أوديسيا» بالتقسيط حتى 10 سنوات

الجمعة 18/فبراير/2022 - 01:38 ص
أصول مصر

- داليا الكردي: الشركة أعدت دراسات قبل المشاركة فى المعرض ورصدت اهتمام المغتربين المصريين بمدينتى أكتوبر والقاهرة الجديدة

تشارك "الأهلى صبور" بمعرض "عقارات النيل" المقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعروض وتسهيلات مميزة على مشروعيها "كييفا "غرب القاهرة " ، و"سيتى أوف أوديسيا " بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة .

وقالت داليا الكردي، الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق بـ  "الأهلى صبور" ، إن الشركة اختارت المشروعين طبقاً لبحث أجرته عبر السوشيال ميديا للتعرف على اهتمامات عملاء دول الخليج، والمصريين العاملين بالخارج، ووجدت اهتماما بمدينتى السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة .

وأشارت إلى أن مشروع "كييفا" بالسادس من أكتوبر، يتم تنفيذه بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، ويمتد على مساحة 144 فداناً، موضحة أن الشركة راعت فى المشروع تقديم منتات تناسب جميع الأعمار وتراعى جميع الاحتياجات.

وأشارت إلى أنه تم التعاقد مع "ميوزيك هول" لإنشاء مسرح موسيقي، وهى شركة لبنانية منحت الفرانشايز لعدد من الدول، منها دبي، واليونان، وتدخل مصر للمرة الأولي من خلال "كييفا".

وأضافت أن المشروع تم تصميمه على طراز "ألترا مودرن"، بواجهات زجاجية، ويقع بموقع مميز بواجهة كيلو متر على طريق دهشور.

وأشارت إلى أن الشركة تقدم عروضاً مميزة للشراء خلال فترة معرض "عقارات النيل" على كومباوند "كييفا"، عبارة عن 10% مقدم، وتقسيط على 10 سنوات .

وأوضحت أن “الأهلى صبور” تطرح أيضاً "سيتى أوف أوديسيا" بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مدينة متكاملة مصممة على طراز عالمى، وليس كومباوند تقليدى.

ومشروع “ذا سيتى أوف أوديسيا” يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، على مساحة 528 فداناً، بتكلفة استثمارية تصل إلى 30 مليار جنيه، وتم تخطيطه ليضم 7 كومباوندات، وتم طرح “آلير وآلير باركس” على مساحة 80 فداناً بتكلفة إنشائية 2.19 مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة 4.64 مليار جنيه.

والكومباوند الثاني “ذا ريدج”، وتم وضع تصميمات المشروع  من خلال كيانات عالمية، مثل شركة Gensler الفائزة بالعديد من الجوائز العالمية في مجال التصميمات المعمارية، وشركة هيل إنترناشيونال التي تعد من الشركات العالمية المرموقة في مجال إدارة المشاريع الإنشائية، وبإشراف المكتب الاستشاري “صبور” .

وأوضحت أنه تم التعاقد مع كيانات كبري لتقديم الخدمات بالمشروع، منها ماريوت العالمية لتطوير فندق «Courtyard by Marriot» أول فندق بمستقبل سيتي، يضم 250 غرفة فندقية، وكذلك شركة “ميدي للتطوير الطبي”  التى قامت بتنفيذ وإدارة مجمع "رفيدة" بالشيخ زايد، لإعداد دراسات الجدوى لمشروع المجمع الطبي، والذي يقام على مساحة 5 أفدنة، ضمن منطقة الأعمال المركزية بالمشروع.

وكذلك شركة الجيزة الجديدة لإدارة المدارس بتقديم الخدمات والأنشطة التعليمية من خلال تطوير مدرستين دوليتين بالمشروع على مساحة 30 ألف متر مربع، بإجمالى استثمارات 650 مليون جنيه.

وأضافت أن المشروع يتسم بموقع مميز بمدينة مستقبل سيتى، وكل كومباوند بالمشروع يتمتع بخصوصية وإطلالة على محور البوليفارد الخدمي بمستقبل سيتى.

وتقدم "الأهلى صبور" عرض للشراء خلال معرض عقارات النيل لمشروع سيتى أوف أوديسيا، يتمثل فى مقدم 5%، وتقسيط حتى 10 سنوات .

وقالت داليا الكردي، إن “الأهلي صبور” ستسلم أول مشروعات فى مستقبل سيتى وهى جرين سكوير ولافنير .