الخميس، 17 أكتوبر 2024 05:22 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«لم توجد عدالة».. ناقد رياضي يعلق على خسارة الأهلي من صن داونز

الأحد، 13 مارس 2022 02:51 ص

أكد الناقد الرياضي علاء عزت، أنه لم توجد عدالة في مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب إفريقيا، مبينا أنه من الضروري تطبيق تقنية الفار في دور المجموعات في بطولة الأمم الإفريقية كي يتم حفظ حقوق الفرق المشاركة ".

وأشار "عزت" إلى أن "الأهلي لم يكن في حالته المناسبة و80 % من لاعبي النادي الأهلي كانوا خارج الخدمة ولولا محمد الشناوي كان تلقى الأهلي هزيمة كبيرة ".

وذكر أن "عدد كبير من نجوم الأهلي خارج الخدمة وعلى رأسهم على معلول وأفشة وديانج "، مضيفا:" كان هناك حالة إجهاد كبيرة جدا بين لاعبي النادي الأهلي بسبب تلاحم المباريات".

من جانبه قال الناقد الرياضي الدكتور طارق الأدور، إنه لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب المصري، وجميع الأحداث الخاصة بالأندية تؤثر على المنتخب.

وأشار إلى أن الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا بلا معني بالنسبة لنادي الزمالك، قائلا: "ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للنادي الأهلي باللعب أمام نادي المريخ السوداني ولا بديل الفوز بهذه المباراة التي تسبق مباراة منتخب مصر والسنغال مباشرة" .

وأشار إلى أنه بالنسبة للحالة البدنية للاعبين، من المستحيل أن يستقيم الموسم بوضع ٣٤ أسبوعا بالدوري واكتمال مسابقات أفريقيا والارتباط ببطولات المنتخب المصري.