الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة «أم القرى للإعمار» تحصد جائزة مكة للتميز عن «وجهة مسار» بالسعودية

الأحد 13/مارس/2022 - 06:47 ص
أصول مصر

أعلنت شركة أم القرى للتنمية والإعمار حصدها جائزة مكة للتميز بدورتها الثالثة عشرة في فرع التميز الاقتصادي، عن "وجهة مسار".

 

ويعكس هذا أهمية الوجهة اقتصاديًّا، وتحقيقها أبرز مقومات التميز في التصميم والتنفيذ والرؤية المستقبلية.

 

من جانبه كشف رئيس مجلس إدارة شركة أم القرى للتنمية والإعمار عبدالله صالح كامل أن فوز "وجهة مسار" بالجائزة يعكس تبني الشركة أحدث إستراتيجيات صناعة الوجهات باحترافية عالية.

 

كما يعكس امتياز الوجهة بدءًا من تصميمها القائم على بنية تحتية تدعم المنظومة الاستثمارية للمئة عام القادمة، مرورًا ببيئتها المتكاملة وانتهاءً بحلولها المميزة التي تُقدمها لسكان مكة وزائريها، فضلاً عما تقدمه لكل من يستثمر في هذه البيئة المكية الفريدة.

 

ولفت إلى أن جائزة مكة للتميز، بفروعها التسعة، تعمل على تشجيع العمل المميز، كما تسعى لتوظيف التقنيات الحديثة في التطوير، ارتقاءً بمستوى الأداء والجودة وتنميةً وتطويراً للموارد البشرية بالمنطقة.

 

وأشار إلى أن "مسار" تعد وجهةً عصرية ذات رؤية تنموية واستثمارية ستشكل عند انتهائها بمشيئة الله تعالى معلمًا حضارياً في مكة المكرمة، يسهم في تعزيز جودة حياة الإنسان من أهالي مكة وضيوفها.

 

وبين أنه يقدم منظومة متكاملة متنوعة تستقطب الاستثمار في عدد من القطاعات الأساسية، مدعومةً بجودة مرافقها وخدماتها؛ لتجعل من أم القرى وجهةً جاذبة ومحركة للاستثمار طويل المدى.