السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

بعد عيد الفطر 

تحالف « فاوندرز» و«الأهلى صبور» يطرح وحدات استلام فوري بـ«وصال»

الإثنين 18/أبريل/2022 - 09:39 ص
أصول مصر

يستعد تحالف " فاوندرز " و " الأهلى صبور " وبنكي " الاهلى و مصر " لاطلاق مرحلة جديدة من كومباوند " وصال "  والمقام على طريق السويس مباشرة ، بعد عيد الفطر .  

يقع على مساحة تتخطى 800 فدان امام مدينتى والوحدات تبدأ من 160 متر

ويتسم  كومباوند " وصال " بموقع مميز امام مشروع مدينتى بالقاهرة الجديدة ، على بعد 8 دقائق من القاهرة الجديدة ، 10 دقائق من العاصمة الادارية ، 17 دقيقة من مصر الجديدة ويمتد على مساحة إجمالية تتجاوز الـ 800 فدان . 

ومساحات  وحدات " وصال " تبدأ من 160 وحتى 450 متر وتتنوع الوحدات بين شقق من 160 وحتى 225 متر ودوبلكس وفيلات وتوين وتاون هاوس بمساحات حتى 450 متر . 

ووحدات " وصال " جاهزة للاستلام الفوري مباشرة ويتم تسليمها الى العملاء كاملة التشطيب ، وينطبق شروط التمويل العقاري على الوحدات .  

ويتميز المشروع بتوافر خدمات متنوعة من مساحات خضراء وخدمات تجارية وترفيهية ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة . 

وقام تحالف " فاوندرز " و " الأهلى صبور " مؤخراً بإغلاق باب الحجز بالمرحلة الثالثة  بمشروع " جاردينيا سيتى " بعد بيع اكثر من 4000 وحدة فى ايام وتميزت  المرحلة الثالثة بإطلالة وحداتها مباشرة  على الفندق و النادي والكنيسة وكذلك على طريق السويس مباشرة .

ومشروع  "جاردينيا سيتي " مملوك لكلا من "البنك الاهلي المصري" و "بنك مصر" والوحدات استلام فوري مشطبة بالكامل. 

وتتميز  بموقع جغرافى على اول طريق السويس والطريق الدائري، ويبعد 5 دقائق عن مصر الجديدة و10 دقائق عن القاهرة الجديدة  وتمثل الخدمات والمساحات الخضراء 80% من المساحة الاجمالية للمشروع والخدمات تشمل مدرستين، ونادي رياضي و فندق 5 نجوم، دور عبادة، و أسواق تجارية ومول تجاري مكون من ثلاثة مستويات على مساحة 35 ألف متر مربع لتوفير كافة احتياجات العملاء .

و تم تسليم حوالي 5000 وحدة من المرحله الاولي ، وجاري تسليم باقي وحدات المرحلة الاولي والمرحلة الثانية تباعا، وبدأت عملية التخصيص لوحدات المرحلة الثالثة 20 مارس الماضى  ، وأطلق التحالف أنظمة تقسيط مرنة و مميزة تصل الي 8 سنوات حيث يكون القسط الشهرى بمثابة الإيجار ومقدم يبدأ من 100 الف جنيه.