الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالصور.. «فيفا» يكرّم الفريق المصري الفائز بأفضل مشروع رياضي لهذا العام

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 08:27 م
أصول مصر

كرّم الاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA الفريق المصرى الفائز بأفضل مشروع رياضى لهذا العام على مستوى الـ19 دولة التى يمنح بها فيفا دبلومته للإدارة الرياضية، وذلك بالتعاون مع المركز الدولى للدراسات الرياضية (CIES)، بحضور المدرب الفرنسيى الشهير آرسين فينجر.

 

 تحت اسم "اتطوع"

 

وجاء المشروع تحت اسم "اتطوع" أو "عEtawa"، ومثل جامعة القاهرة التي تمنح الشهادة المحلية للدبلومة بالتعاون مع كل من فيفا وCIES بفريق مكون من 5 أفراد هم أحمد كارم، عمرو عادل، سيف عامر، مرام القاضي وإنجى آل جميل.

من جانبه قال أحمد كارم أحد أفراد الفريق أن المشروع فاز على المستوى المحلى ضمن 19 مشروعًا تنافسوا فى الدفعة الـ13 من الدبلومة بجامعة القاهرة.

وأضاف: " تأهل المشروع للمنافسة على الجائزة الدولية التى يتنافس بها المشاريع الفائزة من جميع الدول التى يمنح بها الفيفا الدبلومة مثل إسبانيا، البرازيل، جنوب أفريقيا، روسيا، السنغال، الإمارات، بولندا وفلسطين وغيرهم".

 

 تفاصيل المشروع 

 

وعن تفاصيل المشروع أوضح أنه عبارة عن منصة إلكترونية لتنظيم عملية التطوع فى الأحداث الرياضية بشكل عام وتسهيلها سواء على راغبى التطوع أو اللجان المنظمة لتلك الأحداث" ويستكمل عمرو قائلًا :" أشادت لجنة التحكيم في الجائزة بمستوى التصاميم المتسخدمة في المنصة".  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

غرامة ومباراة بدون جمهور.. عقوبات لجنة الانضباط بالفيفا على السنغال

 الرئيس السيسي: خيرت الشاطر استمر 45 دقيقة متواصلة يهدد بالقتل وحرق البلد 

 وزير البترول الأسبق: الدولة تستهدف أن يساهم قطاع التعدين بـ5 مليارات دولار