الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الإمارات: العلاقات المصرية الإماراتية تمثل نموذجًا متميزًا للعلاقات الثنائية

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 06:01 م
أصول مصر

أكد محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء أن العلاقات المصرية الإماراتية تمثل نموذجاً متميزاً للعلاقات الثنائية بين الدول وهي علاقات قامت على التكامل وتعزيز المصالح المشتركة، ونسجت روابط الأخوة الراسخة بين البلدين قيادة وشعباً لتصبح بمثابة نموذج في العلاقات وانعكس صداها وأثرها في مختلف المجالات وعلى كافة مستويات التعاون.

روابط الأخوة والصداقة الراسخة

 وقال " روابط الأخوة والصداقة الراسخة أرسى دعائمها الوالد المؤسس زايد مع مصر . . وتشهد اليوم تحت قيادة الشيخ محمد بن زايد والرئيس عبدالفتاح السيسي مزيداً من الزخم والازدهار "، مضيفا " مصر والإمارات قلب واحد . . شعار يترجم 5 عقود من الاعتزاز والشراكة الشاملة بين البلدين الشقيقين".

 

وذكر القرقاوي:" التعاون الاقتصادي يقود قاطرة العلاقات الراسخة بين البلدين . . فالإمارات أكبر مستثمر في مصر على مستوى العالم"، قائلا" هناك آفاقاً واعدة تنتظر العلاقات المصرية الإماراتية، تعود آثارها بالخير والازدهار على شعبي البلدين، وتنظيم هذه الاحتفالية المتميزة، هو بمثابة رسالة محبة وتقدير واعتزاز، واختيار شعار مصر والإمارات قلب واحد يترجم 5 عقود من المحبة والاعتزاز بروابط الأخوة وعلاقات التعاون والشراكة الشاملة بين البلدين الشقيقين".

اقرأ أيضا:

"السبكي" يبحث مع الرئيس التنفيذي لـ SWECARE السويدية التعاون في مجال المنشآت الصحية الخضراء