الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

لأول مرة.. السفينة كوستا توسكانا السياحية ترسو في محطة دبي هاربر

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 11:56 م
كوستا توسكانا
كوستا توسكانا

استقبل محطة دبي هاربر السفينة السياحية الإيطالية الفاخرة «كوستا توسكانا»، وذلك في اطار تعزيز عززت شركة «كوستا كروزس» للرحلات البحرية نطاق توسعها. 

ورست السفينة السياحية للمرة الأولى في دبي هاربر، الواجهة البحرية التي صممت لتمزج بين نمط الحياة العصرية الراقية وأجواء البحر الخلابة، والتي تتميز بإطلالة رائعة ومرافق عصرية وموقع حيوي في قلب دبي، وعلى مسافة قريبة من عدد من أبرز معالم المدينة.

وستقدم السفينة رحلات مختلفة على مياه الخليج العربي طوال فترة شتاء 2022 و2023، في باقات متنوعة لـ 3 أو 4 أو 7 أيام لاستكشاف مياه الخليج العربي. 

وستكون هناك 13 رحلة بحرية، تنطلق من اليوم إلى 11 مارس 2023، وهي متوفرة أيضاً مع باقة تشمل «رحلة جوية + رحلة بحرية»، دون الحاجة إلى القلق بشأن المواصلات إلى السفينة أو عناء حمل الأمتعة عند الوصول إلى مطار.

300 ألف مسافر متوقع

وقامت إدارة محطة دبي هاربر لرحلات السياحة البحرية إلى جانب المساهمين من القطاعين العام والخاص بتبادل اللوحات مع قبطان السفينة، وهو تقليد بحري معروف احتفالاً بزيارة السفينة لأول مرة. 

وعلى مدار الموسم، من المتوقع أن يصل أكثر من 300 ألف مسافر إلى محطة دبي هاربر لرحلات السياحة البحرية، مما يؤكد عودة نشاط الرحلات البحرية إلى طبيعتها بعد الجائحة.