الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المعرض نافذة ترويج للسوق العقاري

سلطان بطي بن مجرن يفتتح فعاليات النسخة 19 من "معرض العقارات الدولي"

الأحد 12/فبراير/2023 - 04:23 م
معرض العقارات الدولي
معرض العقارات الدولي

افتتح سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، فعاليات النسخة التاسعة عشرة من "معرض العقارات الدولي"، الذي يستمر حتى ال 14 من فبراير الجاري بمشاركة ما يزيد على 120 عارض عقاري من أكثر من 40 دولة حول العالم.

معرض العقارات الدولي

 

 

حضر  الافتتاح داوود الشيزاوي، رئيس شركة الإستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض - الشركة المنظمة للمعرض وطارق رمضان المدير التنفيذي لمعرض العقارات الدولي، بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين لمؤسسات وقطاعات أراضي دبي إلى جانب عدد من المتخصصين واللاعبين الرئيسيين في القطاع العقاري.

ويشكل المعرض الذي تنظمه شركة "الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض" برعاية دائرة الأراضي والأملاك في دبي منصة استثنائية لعرض العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والعالمية.

وقال داوود الشيزاوي رئيس معرض العقارات الدولي: “يأتي تنظيم المعرض بالتزامن مع إطلاق أجندة دبي الاقتصادية D33، ومنسجما مع استراتيجية التنمية المستدامة التي تنتهجها الإمارة والتي يستحوذ السوق العقاري على أكثر من 9% من ناتجها المحلي الإجمالي، متوقعا أن يشهد السوق مزيدًا من الفرص الاستثمارية الواعدة عقب الانتعاش الكبير الذي شهده قطاع العقارات العام الماضي.

 

 

وأكد الشيزاوي على أن المعرض يشكل فرصة استثنائية أمام مطوري العقارات وشركات الهندسة المعمارية والاستشارات الرائدة في العالم والمهتمين لاستعراض آخر ما وصلت إليه الأسواق العقارية المتنوعة من خدمات مبتكرة، تسهم في تعزيز منظومة دبي العقارية.