الإثنين، 07 أكتوبر 2024 06:17 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

إغلاق جزئى لكوبرى أحمد عرابى بالمهندسين لمدة 7 أيام

الإثنين، 13 مارس 2023 08:53 م
كوبرى أحمد عرابى
كوبرى أحمد عرابى

أعلنت محافظة الجيزة، إغلاقًا جزئيًا لكوبري أحمد عرابي، بغرض تنفيذ أعمال رفع كفاءة وصيانة الفواصل العرضية والطولية بالإتجاه القادم من ميدان سفنكس وشارع أحمد عرابي، إلى الطريق الدائري القوس الغربي، وتقوم بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة شركة المقاولون العرب.

الأعمال تجرى على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية

وأوضحت محافظة القاهرة في بيان، أن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبري أحمد عرابي "بالتناوب" بالاتجاه المشار إليه، وذلك لمدة 7 أيام، بداية من الساعة 8 غدٍ الثلاثاء الموافق مارس، وحتى الساعة 5 صباح يوم الاثنين الموافق 20 مارس، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء أحياء شمال الجيزة والعجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات أمام الشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال وفقًا للجدول الزمنى المحدد لها.

فيما أشار بيان محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وضعت اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.