الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

موعد إعلان نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2023

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:30 م
أصول مصر

تثير نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني استفسارات الطلاب وأولياء الأمور حيث يتساءلون عن موعد ظهورها. لقد انتهت الامتحانات في معظم المحافظات قبل أكثر من أسبوع، وفي هذا الوقت يتطلع الجميع للاطمئنان على النتائج والاستعداد لقضاء إجازة الصيف بروح من الراحة والاسترخاء.

موعد إعلان نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2023

يتزايد الإقبال على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يبحث الطلاب عن نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني للعام 2023 بعد ظهورها. وقد قام الطلاب بأداء الامتحانات في اللجان المدرسية التابعة للمديريات التعليمية في جميع المحافظات. وتسعى الطلاب لمعرفة ما إذا كانت النتائج ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، سواء باستخدام الاسم فقط أو رقم الجلوس أو الرقم القومي.

نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2023

ومع ذلك، أكدت الوزارة أنه لن يتم نشر نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني لعام 2023 عبر رابط وزارة التربية والتعليم الذي يُخصص لنتائج الشهادتين العامة والفنية، بل ستكون متاحة فقط لأبناءنا المقيمين في الخارج.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كيفية الاطلاع على نتائج الصف الأول الثانوي للترم الثاني لعام 2023 في جميع المحافظات، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم في بعض المحافظات مثل القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 

كما وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى  أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 ستظهر في المدارس بالاسم وكذلك برقم الجلوس، عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين.

كما ستعلنها المديريات التعليمية لكل محافظة على حدة، وليس عبر موقع وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني لم تحدد وزارة التربية والتعليم موعد ظهور النتيجة بعد لكن على الطلاب في مختلف مديريات التعليم ترقب إعلان نتائجهم في المدارس المقيدين بها، أو على رابط نتيجة أولى ثانوي 2023 الترم الثاني الخاص بالمديريات التعليمية، حال نشرها.