الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

أطلقت بطولة «البوسكو» الدولية الثانية للبادل

«مصر إيطاليا» تُسلِّم أكثر من 1000 وحدة بالعاصمة الإدارية والعين السخنة في 2023

الجمعة 26/مايو/2023 - 11:15 م
أصول مصر

تستعد شركة «مصر إيطاليا العقارية» لتحقيق معدلات تسليمات عالية خلال العام الجاري، تعكس بدورها التطور السريع في نِسَب التنفيذ والإنجاز بمشروعاتها على الرغم من التحديات العديدة التي يشهدها القطاع العقاري.

حرصنا على تنظيم البطولة بالعاصمة باعتبار ذلك جزءًا من مسؤوليتنا الوطنية للمساهمة في الترويج للمدينة

وتساهم معدلات التسليم المميزة التي تحققها «مصر إيطاليا» في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك الخدمات وتنظيم بطولات وفعاليات كبرى مثل بطولة «البوسكو الدولية للبادل تنس»، في تعريف قطاع عريض من العملاء داخل مصر وخارجها بمشروع العاصمة وإتاحة فرص لرؤية حركة التنمية التي تتم على أرض الواقع.

محمد هانى العسال: نستعد لتسليم 800 شقة بـ «البوسكو» و200 شقة بـ «كاي العين السخنة»

وفى تصريحات خاصة لقيادات شركة مصر ايطاليا على هامش المؤتمر الصحفى الذى تم عقده للاعلان عن انطلاق بطولة البوسكو، قال المهندس محمد هاني العسال – الرئيس التنفيذي لشركة «مصر إيطاليا» – إن تنظيم الدورة الثانية من بطولة «البوسكو الدولية للبادل تنس» في العاصمة الإدارية يأتي في إطار حرص الشركة على تبني الآليات التي تساهم في الترويج لمشروع مصر الهام، وهو «العاصمة الإدارية الجديدة»، حيث ترى الشركة أن الترويج للمشروع يأتي ضمن مسؤوليتها بصفتها واحدة من الشركات الوطنية التي تعمل بقلب العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن ذلك العام يشهد مشاركة 400 متسابق من 10 دول، وهي هولندا والسويد والدنمارك والنرويج وفرنسا وإسبانيا والمغرب والإمارات وقطر، بالإضافة إلى مصر، ويبلغ عدد المشاركين الأجانب من دول أوروبا 76 متسابقًا والمصريين 65 فقط، والباقي جنسيات عربية، أي إن عدد العرب والأجانب يفوق المصريين، بما يساهم في الترويج الخارجي للعاصمة.

وأقيمت بطولة «البوسكو الدولية للبادل تنس» بالشراكة مع «جاي بادل إيجيبت» تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة «العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية»، وبالتعاون مع كلٍّ من اتحاد البادل المصري والاتحاد الدولي للبادل، في نادي «البوسكو جافلين» الرياضي على أرض مشروع «البوسكو» بالعاصمة الإدارية.

التسليمات

وكشف المهندس محمد هاني العسال عن أن العام الجاري سيشهد تسليم 800 شقة بمشروع «البوسكو» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بداية من يونيو المقبل.

وأشار إلى أن العام الماضي شهد تسليم أكثر من 800 وحدة بالمشروع، وتُعَدُّ «مصر إيطاليا» أول شركة قامت بتسليم وحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة ستحرص على توفير الخدمات الأولية داخل الكومباوند لعملائها، من بينها سوبر ماركت ضخم، وذلك لتحقيق الإعاشة، متابعًا: «كما كانت «مصر إيطاليا» أول شركة تقوم بالتسليم، فإنها تهدف إلى أن تصبح من أولى الشركات التي تحقق إعاشة داخل مشروعاتها».

محمد خالد العسال: العملاء بدؤوا في تشطيب الوحدات بالعاصمة.. ونتوقع انتقالهم للسكن في سبتمبر أو أكتوبر المقبل

ومن جانبه توقَّع المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا بدء الإعاشة بالمشروع خلال سبتمبر أو أكتوبر 2023، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من العملاء الذين قاموا بتسلُّم الوحدات قد بدؤوا في عمليات التشطيب، كما أن افتتاح عدد من الخدمات الكبرى بالعاصمة، وأيضًا انتقال الوزارات، سيساهم في تحفيز العملاء على السكن والمعيشة الكاملة.

نفذنا وجارٍ تنفيذ 2800 وحدة من إجمالي 3500 وحدة بمشروع «البوسكو»

وأشار إلى أن إجمالي عدد وحدات «البوسكو» 3500 وحدة، وعدد الوحدات التي تم تنفيذها والتي تحت الإنشاء الآن يتخطى 2800 وحدة.

ويقع كومباوند «البوسكو» على 200 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويبلغ حجم استثماراته 17 مليار جنيه، ويضم المزيد من الخدمات، من بينها نادي «البوسكو جافلين» على مساحة 16 ألف متر مربع.

بدء تسليم فيلات «فينشي» أكتوبر المقبل

وأضاف المهندس محمد خالد العسال » أن أكتوبر المقبل سيشهد تسليم المرحلة الأولى من فيلات «فينشي»؛ المشروع الثاني لشركة «مصر إيطاليا» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

العين السخنة

وأوضح المهندس محمد خالد العسال أن الشركة قامت بتسليم 70 وحدة إلى الآن بمشروعها «كاي العين السخنة»، وسيتم الوصول بعدد الوحدات المسلَّمة بنهاية العام الجاري إلى 200 وحدة.

افتتاح مرحلة جديدة بالعين الشهر المقبل

ولفت الى أن الموسم الصيفي الجاري سيشهد افتتاح مرحلة جديدة بالعين السخنة، وسيتم تنظيم فعاليات مميزة بالمشروع.

ويقع «كاي» على مساحة 147 ألف متر على طريق السخنة، وقبل الزعفرانة بمسافة 20 كيلومترًا، ويضم شاليهات وفيلات بمساحات متنوعة، ويتميز بالعديد من الخدمات، من بينها فندق «هيلتون».

وتابع المهندس محمد خالد العسال: «سيشهد أيضًا العام الجاري افتتاح مرحلة جديدة من «كايرو بيزنس بارك» خلال سبتمبر المقبل».

وتمتلك شركة «مصر إيطاليا العقارية» محفظة من المشروعات الكبرى تشتمل على 11 مشروعًا سكنيًّا وتسعة مشروعات تجارية وخمسة فنادق فاخرة. وتضم محفظة المشروعات التابعة لـ «مصر إيطاليا» 7.1 ملايين متر مربع، وتشمل مشروعات «مصر إيطاليا» كلًّا من «البوسكو» و«لانوفا فيستا» و«جاردن 8» و«كايرو بزنس بارك» في القاهرة الجديدة و«كاي السخنة»، ومشروعًا بمساحة 400 فدان في الساحل الشمالي 2023.