الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

محمد الدهان لـ " أصول مصر "

معرض «عقارات النيل».. «سيتي إيدج» تستعد لطرح مشروعين بالقاهرة الجديدة على 100 فدان

السبت 27/مايو/2023 - 02:15 م
أصول مصر

يزداد التوافد الجماهيري على مدار أيام أقامة معرض " عقارات النيل " المقام بالرياض بالمملكة العربية السعودية على جناح شركة " سيتى إيدج للتطوير العقاري " نظرًا لتميز المشروعات والمصداقية واتاحة فرصة للعميل لمعاينة المشروعات على ارض الواقع خاصة وانه تم انجاز الانشاءات بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.  

توافد العملاء العرب والمصريون بالرياض على جناح شركة «سيتي إيدج» بمعرض «عقارات النيل»

وقال محمد الدهان  الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري،  فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش معرض " عقارات النيل " المقام حاليًا فى الرياض، أن شركة سيتى ايدج تحقق معدلات نمو بيعى مرتفعة حيث حققت العام الماضي  زيادة فى المبيعات بنسبة 80 % مقارنة بـ 2021 واستحوذت مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة على أعلى معدلات بيعية. 

محمد الدهان: نتوقع تحقيق مبيعات تفوق 2022 وفقًا للمؤشرات البيعية الحالية 

وأشار الى ان الشركة تتوقع تحقيق مبيعات أعلى من 2022 وفقًا للمؤشرات البيعية الحالية، كما تتسم الوحدات التى يتم طرحها بانها وحدات مبنية وليست تحت الانشاء وهو مايزيد من المصداقية.

محمد الدهان: طرح أعمال تنفيذ مشروعين بالقاهرة الجديدة على شركات المقاولات قريبًا 

وأضاف أن سيتى ايدج تحرص على  أن تحافظ على مكانتها بين أفضل شركات السوق العقاري المصري مع الاستمرار  فى التقدم والتوسع وتنويع محفظتها من المشروعات العقارية وحصلت الشركة على قطعتين ارض بالقاهرة الجديدة لتتنوع محفظتها فى التطوير العقاري بين شرق وغرب القاهرة. 

وأضاف أن الشركة حصلت منذ أيام على قطعة ارض جديدة بالقاهرة الجديدة على مساحة 60 فدان لتصبح القطعة الثانية التى تحصل عليها الشركة بالقاهرة الجديدة بعد مشروع  V40  المقام  40 فدان التى أعلنت عنها منذ أيام. 

وأوضح أن الشركة قد تطرح المشروعين  للبيع بنهاية العام الجاري، وقريبًا سيتم طرح الاعمال على شركات المقاولات بالمشروع البالغ مساحته 40 فدان. 

«سيتي إيدج» تُعِدُّ تصميمات قطعة أرض جديدة حصلت عليها على 60 فدانًا 

ولفت الى انه جاري إعداد تصميمات مشروع الـ " 60 فدان "، مشيرًا الى ان الشركة ستختار أفضل شركات المقاولات لتنفيذ مشروعات مميزة ستكون ضمن أفضل مشروعات القاهرة الجديدة. 

وأوضح أن تكلفة تنفيذ المشروع الأول بالقاهرة الجديدة والبالغ مساحته 40 فدان تتراوح بين 10 الى 12 مليار جنيه، ويتضمن  20 فدان للفيلات السكنية تضم 72 فيلا مقامة على مساحة بصمة بنائية قدرها 10 آلاف متر مربع بنسبة 12.5%، وباقي المساحة بنسبة 87.5% للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والمسطحات المائية والبحيرات الكريستالية التي تحيط بكافة جوانب المشروع، ومن المخطط عمل مشروع إداري وتجاري وترفيهيي ضخم على مساحة الـ 20 فدانا الأخرى بمشروعV40  الذي يوفر تجربة حياتية عصرية على درجة عالية من الفخامة والرقي بمعايير جديدة للتجربة السكنية.

يقع المشروع الجديد لسيتي ايدج V40في موقع مميز بالقاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين الشمالي وبالقرب من التسعين الجنوبي، وبجانب مؤسسات تعليمية كبيرة مثل الجامعة الامريكية وجامعة المستقبل وبالقرب من محطات المونوريل، وقامت الشركة بالتعاون مع شركات استشارية عالمية ومحلية، عالمية مثل design international، وشركة معمار للاستشارات الهندسية، لتصميم المشروع الذي سيتم تسليم فيلاته بعد 3.5 سنوات.

وفيما يخص السوق السعودي،  قال الدهان أن الشركة  لدخول سوق جديد عليها اعداد دراسات واسعة  ويتسم السوق السعودي الان بوجود فرص جاذبة للاستثمار فهو سوق واعد وبه تطور كبير.