الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

بالصور.. العاصمة الإدارية تستقبل النجم العالمي بلاك كوفي و5000 شاب في الحفل الأول بالنهر الأخضر

الخميس 08/يونيو/2023 - 01:12 م

 

تتزين العاصمة الإدارية اليوم لاستقبال أكثر من 5000 شاب وشابة فى الحفل الأول الذى يتم تنظيمه بالنهر الاخضر " الحدائق المركزية " والذى يحيه واحدًا من أكبر فناني " الدي جي " فى أوروبا “ بلاك كوفى”.

العاصمة الإدارية تستقبل النجم العالمي "بلاك كوفي" و5000 شاب فى الحفل الأول بالنهر الأخضر

وفور الأعلان عن الحفل تسارع العديد من الجماهير للحصول على التذاكر عبر الأون لاين بما يعكس حرص الشباب على زيارة العاصمة الإدارية والتى تعد واحدة من أبرز مدن الجيل الرابع  ، ويعد الحفل واحدًا من الفعاليات التى أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مؤخرًا عن اقامتها  فى ضوء الاستعدادات للترويج للمشروع الضخم وحجم الاعمال التى تمت به فى السنوات الاخيرة. 

استعدادات العاصمة للحفل

 الحفل واحد من الفعاليات التي أعلنت عنها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

واستطاعت العاصمة الإدارية لفت أنظار العالم فى العديد من الفعاليات الخارجية نتيجة حجم الانجاز الضخم فى أعمال المرافق والبنية التحتية بالمشروع. 

استعدادات العاصمة للحفل

وأعلن النجم العالمي " بلاك كوفى " على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى " تويتر " منذ دقائق قليلة استعداده للقدوم الى القاهرة لاحياء حفل ضخم بالعاصمة الإدارية.

النجم بلاك كوفي

ويعد “بلاك كوفي” واحد من أهم الفنانين في جنوب أفريقيا في مجال موسيقى الرقص، وبدأ مشواره  في عام  2005 \ بانتاج أول ألبوم له  منذ ذلك الوقت وهو يتجول في العالم ويشارك في المهرجانات الموسيقية الكبيرة.

استعدادات العاصمة للحفل

ويتحدث  بلاك كوفي عن نفسه قائلًا: “بلاك كوفي هو منتج موسيقي، وفنان دي جي أي مقدم أغاني مسجلة، إهتم بالموسيقى منذ سن مبكرة. عندما كنت صغيرًا في المدرسة وبعد المدرسة وحتى نهاية دراستي العليا ثم ذهبت لأدرس الموسيقى وشاركت في فرقة الكورال، والموسيقى الكلاسيكية، وهكذا تتعرف على كل شيء يمكن ان تقوم به بالموسيقى، فكنت في الخط الامامي أساسا.”

و كان قد قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن الجميع من جميع انحاء العالم يرى بأن العاصمة الإدارية جزء من مستقبل مصر، ولذلك نعمل علي تحقيق هذا الحلم وهذا تحدى كبير، متابعا ؛ أن هناك العديد من يتحدث عن العاصمة الإدارية الجديدة بدون ان يراها، ولذلك نقوم حاليا بتجهيز برنامج كامل بأحداث رياضية وفنية حتى يأتي المواطن ويرى المجهود المبذول فى العاصمة الإدارية خلال ال6 سنوات الماضية.

استعدادات العاصمة للحفل


واضاف عباس، أن شركة العاصمة تعد برنامج كامل لبعض  الاحداث الكبيرة سواء فنى او رياضي، حتى تأتى الناس الى العاصمة، مؤكدا ان العاصمة عبارة عن تنمية مستمرة.

استعدادات العاصمة للحفل