الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«البروج مصر» توقِّع شراكة مع شركة «الديوان للاستثمار العقاري» لتطوير مشروعها التجاري بمنتجع «فيلار» بالقاهرة الجديدة

الإثنين 03/يوليو/2023 - 12:49 ص
البروج مصر توقع شراكة
البروج مصر توقع شراكة مع شركة الديوان للاستثمار العقاري لتطو

وقعت شركة البروج مصر للتطوير العقاري عقد شراكة وتطوير مع شركة الديوان للاستثمار العقاري والسياحي وذلك لتطوير مشروع تجاري اداري فندقي في منتجع فيلار بالتجمع الخامس.

منتجع فيلار المقام على مساحة 85 فدان يعد من المنتجعات التي تتميز بأنها عالية الرفاهية

قال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس الإدارة أن المشروع يعد احد اهم المشروعات التجارية والإدارية نظرا لتميز موقعه على شارع التسعين الشمالي داخل اهم المناطق التجارية والادارية والخدمية الاستثمارية في المنطقة.

وأضاف «الشريف» أن منتجع فيلار المقام على مساحة 85 فدان يعد من المنتجعات التي تتميز بأنها عالية الرفاهية، وتضم منطقة تجارية وادارية تتجاوز مساحتها 26 الف متر مربع في المنطقة الشرقية من المنتجع.

وتهدف شركة البروج مصر اضافة المزيد من التفاصيل المعمارية الحديثة والتي تواكب التطور السريع في هذه المنطقة المميزه خاصة لقربها من المراكز التجارية والمناطق السكنية والتي تضم الفيلات عالية الرفاهية في شارع التسعين الشمالي.

ونوه الشريف أن استثمارات المشروع بلغت 4 مليارات جنيه في فترة زمنية لا تتجاوز 4 سنوات. ويأتي هذا ضمن الخطة التوسعية لشركة البروج مصر في اطار استثماراتها المتنوعة.

تم التوقيع بين كلا من المهندس حازم الشريف رئيس مجلس ادارة شركة البروج مصر والمهندس حمدي عطا رئيس مجلس ادارة شركة الديوان للاستثمار العقاري وفي حضور كلا من مهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس ادارة شركة البروج مصر والاستاذ أسامة وجيه العضو المنتدب، وكذلك الدكتور محمد عطا عضو مجلس ادارة شركة الديوان للاستثمار العقاري لتطوير الاعمال والاستاذ حسام حسين عضو مجلس ادارة ورئيس قطاع الشؤون المالية لشركة الديوان. 

ومن المقرر البدء في الاعمال التنفيذية للمشروع خلال الاشهر المقبلة بعد استيفاء الاعمال التصميمية والتسويقية والتشغيلية لمثل هذا المشروع الواعد والذي سيحقق كافة المتطلبات والمعايير الهندسية والتسويقية التي يتطلبها الموقع المميز والفريد لهذا المشروع.

توقيع اتفاقية مع شركة سَفِلز مصر

و كانت شركة البروج مصر قد أعلنت  فى نهاية شهر مايو الماضى عن توقيع اتفاقية مع شركة سَفِلز مصر، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستشارات العقارية.

و ستقدم سَفِلز خدمات إدارة العقارات والإيجارات والتأجير التمويلي والتسويق والمبيعات لمشروعَي 6ixty Business Park  و6ixty Business Park Corporate

في إطار هذا التعاون الاستراتيجي، ستقدم سَفِلز مصر مجموعة خدماتها الشاملة إلى البروج مصر، بما في ذلك إدارة العقارات، إدارة الإيجارات، التأجير التمويلي، التسويق، والمبيعات لمشروعيّ 6ixty Business Park  و6ixty Business Park Corporate. سيتيح هذا التعاون الفرصة لشركة سَفِلز بمساعدة البروج مصر في تحسين أداء وقيمة أصولها تحت إدارة سَفِلز، مع ضمان تجارب استثنائية للمستأجرين والعملاء.

إقرأ أيضا

«البروج مصر» توقع اتفاقية مع «سَفِلز» لإدارة مشروعاتها القادمة في العاصمة الإدارية الجديدة

«البروج - مصر» تحتفل بتوقيع عقد إدارة وتشغيل وتأجير مشروعيها بالعاصمة الإدارية

"البروج مصر" تخطط لرفع استثماراتها إلى 9 مليارات جنيه فى السوق العقارى خلال 3 سنوات