الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بإضافة القدامى والرواد

gamma توسع التزام أفريقيا والشرق الأوسط في صناعة الموسيقى

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 02:38 م
gamma توسع التزام
gamma توسع التزام أفريقيا والشرق الأوسط

أعلنت gamma.، منصة الوسائط المتعددة الأولى للفنانين التي تقدم خدمات إبداعية وخدمات تجارية عبر جميع الأشكال الفنية والتجارية، اليوم فى بيان لها تلقت أصول مصر نسخه منه عن توسيع التزامها تجاه أفريقيا والشرق الأوسط بإضافة اثنين من الفنانين المؤثرين رواد صناعة الموسيقى للفريق التنفيذي في المنطقة.

تعيين Larry Gaaga في منصب نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة أفريقيا، وDany Neville ينضم إلى منصب نائب الرئيس لـ A&R في الشرق الأوسط

وتشمل التعيينات التنفيذية انضمام كاتب الأغاني وفنان التسجيل النيجيري الأسطوري Larry Gaaga في منصب نائب الرئيس/المدير العام لأفريقيا، والفنان العربي الرائد ومنسق الأغاني، Dany Neville، ليتولى منصب نائب الرئيس لـ A&R في الشرق الأوسط. سيكون مقر Gaaga في لاجوس وNeville في دبي.

تاريخيًا، اتخذت العلامات التجارية الدولية مقرًا لعملياتها الأفريقية في جنوب إفريقيا فقط، وغالبًا ما كان لنيجيريا وجود عبر الأقمار الصناعية. gamma. تعيد كتابة هذه الرواية من خلال استثمار أكبر تركيز لمواردها في نيجيريا، مع الاعتراف بمكانتها كدولة رائدة من حيث التصدير العالمي للموسيقى.

معًا، تعمل هذه الإجراءات على تضخيم الأساس الذي تقوم عليه gamma. وقد قامت Vydia، ذراع التوزيع الرقمي التابع لها، ببناء شركة في المنطقة، مما أدى إلى زيادة قدرات الشركة ومواردها وضمان تبادل الثقافة والفرص في الاتجاهين للفنانين في جميع أنحاء العالم.

صرح Sipho Dlamini، رئيس أفريقيا والشرق الأوسط، gamma.: "تتمثل مهمة gamma. في رعاية المواهب المحلية في أفريقيا والشرق الأوسط وتحويلها إلى نجوم عالميين، بالإضافة إلى فتح القارة أمام الفنانين الغربيين للوصول إلى معجبين وفرص جديدة". "يتمتع كل من Larry وDany بالخلفية التاريخية والطلاقة الثقافية الحاسمة في إقامة العلاقات والموارد اللازمة لتحقيق النجاح."

في الآونة الأخيرة، شغل Gaaga منصب نائب رئيس شركة Def Jam Africa، حيث قاد قسم A&R بالعلامة التجارية. ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف Gaaga على عمليات gamma. في جميع أنحاء القارة الأفريقية بأكملها. إن قيادته الحكيمة وتوجيهاته للفرق في كل من نيجيريا وجنوب إفريقيا ستقود نمو الشركة وتطورها ونجاحها النهائي في جميع أنحاء المنطقة.

صرحت gamma. "إن خبرة Larry وDany الواسعة، والفهم العميق للمقاطع الموسيقية المحلية، والشغف الذي لا هوادة فيه لرعاية المواهب هي إضافات مرحب بها إلى عائلة gamma." المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Larry Jackson. "سيعملون معًا على تعزيز حضورنا في السوق وتحقيق نمو كبير في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط."

سينصب تركيز Gaaga الأساسي على توفير التوجيه الاستراتيجي لتحقيق النجاح على المدى الطويل، ودفع نمو الإيرادات، وتوسيع الوصول إلى الأسواق عبر أفريقيا. وسيقود المبادرات الرامية إلى تطوير المواهب المحلية، وضمان نجاحها على الصعيدين المحلي والعالمي من خلال التعاون والشراكات مع المجموعة الأوسع.

لعبت Naomi Campbell، وهي شخصية بارزة في مجتمع الترفيه العالمي والمستشارة الخاصة لـ gamma.، دورًا حاسمًا في تعزيز الشراكة بين Gaaga والشركة. صرحت Campbell: "التألق الفني ليس له حدود". "إن تعيين Larry يجسد روح التمكين الفني. ويسعدني أن ألعب دورًا في جلب مواهبه الحكيمة إلى هذه المنصة التي تعتبر الفنان أولًا.

صرح Gaaga: "يشرفني ويسعدني أن أتولى منصب نائب الرئيس / المدير العام لأفريقيا". "يمثل هذا فرصة فريدة للمساهمة في نمو صناعة الترفيه في جميع أنحاء القارة، وتعزيز المواهب المحلية وعرض الإبداع المذهل والتنوع لدى فنانينا للعالم."

انضم الفنان العربي الرائد وDJ، Dany Neville إلى gamma. بصفته نائب رئيس A&R في الشرق الأوسط. فمن إطلاق أول برنامج إذاعي حضري في المنطقة في 2000 إلى التعاون مع فنانين بارزين مثل Snoop Dogg، وT Pain، وKymani Marley، وKid Ink، وDJ Snake وغيرهم، كانت رحلته مليئة بالإنجازات الرائدة. تشمل إنجازات Dany الأداء في حفل توزيع جوائز MTV Music Awards، والفوز بجوائز مرموقة مثل أفضل DJ في الإمارات العربية المتحدة في Time Out، كما أصبح أول DJ مولود في الإمارات العربية المتحدة يعزف في Tomorrowland. وهو معروف بتجاوز الحدود وتوحيد الثقافة، وترك علامة لا تمحى على الساحة الموسيقية العالمية.

وصرح Neville: "إنها فرصة فريدة لعرض مواهب وثقافة الشرق الأوسط أمام العالم". " gamma. هي شركة فريدة من نوعها تمتلك الأدوات المناسبة والأشخاص اللازمين للارتقاء بهذه المنطقة إلى مستويات أعلى في عالم الموسيقى والترفيه.