الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

خلال أيام.. «أورينت للفنادق» تفتح مركبها الثاني «جراند روز»

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 08:50 م
أصول مصر

قال ريمون نجيب، الرئيس التجاري لمجموعة أورينت للسياحة إن الشركة بدأت تشغيل أولى مراكبها النيلية الشهر الماضي.

وستفتتح مركبها الجديد "جراند روز "خلال الأيام القادمة، مضيفا أن الشركة تستهدف بدء تشغيل ثلاث مراكب نيلية أخري خلال الشهر القادم سوف نعمل كقنادق خمس نجوم بين مدينتي الاقصر وأسوان.

تستهدف تشغيل 5 مراكب أخرى
 

واضاف في تصريحات خاصة لـ"أصول مصر" أن الشركة تستهدف تشغيل ٥ مراكب أخري ضمن أسطول الشركة النهري بحلول صيف العام القادم، حيث تم افتتاح مراكبها 
وتاور برستيج الشهر الماضي، وتستهدف تشغيل جراند صن، وبرسيوزا، وجراند صن تايم، والذين يمثلون إضافة جديدة للطاقة الاستيعابية للنيل.
ومن جانب آخر كشف نجيب عن أن شركة اورينت للفنادق الان تستضيف أكبر وفد سياحي من سياحة الحوافز يزور الغردقة الوقت الحالي، لأحد الشركات الإيطالية التي تقيم معرض لمنتجاتها وتستضيف من خلاله عدد من الشركات الإيطالية العاملة في نفس المجال.

وأشار أن هذه الشركة لأول مرة تعقد هذا الحدث في مصر، موضحا أنها اختارت الغردقة بديلا عن تركيا لإقامة هذا الحدث.
وتستضيف الشرمة حاليا هذا الوفد في فنادق بالغردقة في منتجع ستيلا مكادي.
وأكد مسؤل أورينت أن الشركة ستركز في الفترة القادمة على جذب أعداد كبيرة من السياحة الحوافز حيث من المقرر أن تشارك في معرض لسياحة الحوافز في اسبانيا ibtm. 

معارض السياحة الدولية 

كما ستشارك في معرض البيتور في اسبانيا فضلا عن المشاركة في أهم معارض السياحة الدولية في لندن وبرلين، كما ستقوم الشركة بعمل رحلات تسويقية الفنادق المجموعة في رومانيا، وصربيا.

يذكر أن خالد عبد الله خالد، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة بيت الخبرة، والتي تعد شركة اورينت أحد الشركات التابعة لها في قد أشار في تصريحات سابقة   أن المجموعة تسعي إلي رفع عدد غرفها الفندقية لتصل إلي 7000 غرفة بحلول 2026.