الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عمرو وردة يفسخ التعاقد مع الفريق الرابع في 120 يوما

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 01:42 م
عمرو وردة يفسخ التعاقد
عمرو وردة يفسخ التعاقد مع الفريق الرابع في 120 يوما

قرر مجلس إدارة نادي فاركو المصري، إنهاء التعاقد مع عمرو وردة عقب انقطاعه عن التدريبات الجماعية، بعد رحيله عن الفريق الرابع خلال 120 يوما.

عمرو وردة.. لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط هذا الموسم

وبحسب تقارير صحفية، جاء قرار مجلس إدارة فاركو بتوصية من الجهاز الفني للفريق الذي يقوده خالد جلال.

وغاب عمرو وردة عن تدريبات فاركو، منذ قدوم خالد جلال، بعد رحيل المدرب البرتغالي برونو روماو، ولم يشارك وردة سوى في مباراة واحدة فقط هذا الموسم مع فاركو كانت أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري، وخسر فريق وردة بهدف دون رد.

ويعد فاركو رابع فريق يفسخ تعاقده مع عمرو وردة في الأشهر الأربعة الأخيرة، وكانت أولى أزمات عمرو وردة مع نادي أبولون ليماسول القبرصي الذي غادره في نهاية يوليو الماضي، بعد الاختلاف على طلباته المالية لتجديد العقد.

ولاحقًا فجر نادي الرجاء المغربي مفاجأة بالتعاقد مع عمرو وردة في أغسطس الماضي، وسريعًا فسخ النادي المغربي التعاقد بعد 10 أيام فقط، عقب طلب اللاعب المصري الرحيل، وغاب عن التدريبات دون أسباب واضحة، وعلى إثر ذلك طالب النادي المغربي اللاعب بسداد قيمة الشرط الجزائي وهو ما تم بالفعل.

وبعد رحيل وردة عن الرجاء بثلاثة أيام، أعلن اللاعب العودة إلى قبرص من بوابة نادي دوكسا، وبعد 4 أيام فقط من التوقيع طلب وردة فسخ التعاقد، إذ تلقى عرضًا ماليًا أكبر من نادي الاستقلال الإيراني، ورغم ذلك فقد فشلت المفاوضات مع الاستقلال بسبب طلبات اللاعب، الذي أصر على توفير طائرة خاصة مع بعض الامتيازات المالية، ثم جاءت بعد ذلك محطة فاركو التي لم يبق فيها كثيرًا أيضًا.